free log
آخرها الطرد من التدريبات.. أشهر الأزمات في مسيرة عمرو وردة

واصل المصري عمرو وردة ، لاعب باوك اليوناني ، إثارة حالة من الجدل بسبب المشاكل التي يثيرها ، وآخرها طرده من تدريب فريقه.

أكدت تقارير صحفية يونانية طرد عمرو وردة من تدريب باوك اليوناني ، الثلاثاء ، على يد المدرب الروماني رازفان لوسيسكو.

وأشارت تقارير إلى أن طرد وردة من التدريبات جاء بسبب سوء السلوك ، وسط غضب واسع النطاق من قبل المدرب الروماني تجاه اللاعب المصري الدولي.

  • تم التعاقد مع 5 لاعبين خارج مواقعهم في يورو 2020

وأشارت تقارير إلى أن اللاعب المصري اعترض على قرار طرده من التدريبات ، وركل زجاجة الماء أثناء خروجه ، دون الكشف عن العقوبات التي قد يواجهها.

أزمة باك الأولى

أزمة عمرو وردة مع باوك لم تكن الأولى ، حيث شهدت مسيرة اللاعب الدولي المصري العديد من المشاكل ، أبرزها مع المنتخب اليوناني نفسه.

انضم عمرو وردة إلى باوك لأول مرة في عام 2017 ، قادمًا من بانيتوليكوس اليوناني ، مقابل ربع مليون يورو.

  • يتصدره كريستيانو رونالدو .. 10 متنافسين لأفضل أهداف يورو 2020

وبعد أيام قليلة من انضمامه ، قرر النادي اليوناني إخراج وردة من التدريبات الجماعية والمعسكر التحضيري للموسم الجديد ، بسبب سوء السلوك.

وقرر باوك إقراض اللاعب المصري إلى نادي أتروميتوس اليوناني بعد أيام قليلة من توقيعه معه ، لكنه سرعان ما وصل إلى أن وقع حادثة جديدة غير أخلاقية مع زوجتي زملائه الجدد ، فقرر النادي إعادته إلى باوك.

  • خلف كواليس نهائي يورو 2020 .. الكشف عن أعداد المتسللين على ملعب ويمبلي

منذ ذلك الحين ، خرج عمرو وردة في سلسلة من القروض في الدوري اليوناني ، قبل أن يعود إلى باوك في يناير الماضي.

أزمتان مع المنتخب المصري

لا شك أن الأزمة الأكثر شهرة في مسيرة عمرو وردة كانت تلك التي شهدتها بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي استضافتها مصر ، وودعها من ثمن النهائي.

وخلال تلك البطولة ، أثار عمرو وردة أزمتين ، أولهما أنه تواصل مع بعض لاعبي الفريق مع إحدى الفتيات على موقع “إنستجرام”.

ونشرت الفتاة صورة لتلك الأحاديث التي أجراها عمرو وردة مع زميله في المنتخب المصري محمود حمدي “الونش” وسط حالة من الغضب بين الجماهير.

عمرو وردة لاعب منتخب مصر لكرة القدم

وبعد أيام قليلة من تلك الحادثة ، نشرت فتاة يونانية مقاطع فيديو ظهر فيها اللاعب المصري في مظهر مشين ، ما دفع الاتحاد المصري لكرة القدم إلى استبعاده من المعسكر.

محمد صلاح نجم ليفربول ، وتدخل العديد من لاعبي الفريق لإعادة عمرو وردة للمعسكر ، لكنه لعب لدقائق قليلة فقط في مباراة جنوب أفريقيا التي خسرها المنتخب المصري بنتيجة 0-1 في ثمن النهائي.

أزمتان مع فرق الشباب

ولم يقتصر الأمر على الفريق الأول ، حيث كان عمرو وردة بطلاً لبعض الأزمات أيضًا عندما كان لاعباً في فريق الشباب والأهلي المصري.

البداية كانت في عام 2011 ، عندما قرر ربيع ياسين ، مدرب المنتخب المصري للناشئين في ذلك الوقت ، استبعاد عمرو وردة من معسكر الفريق ، الذي كان يستعد للبطولة العربية في المغرب ، لأسباب تأديبية.

وقرر الأهلي الذي ضم اللاعب ضمن صفوفه في ذلك الوقت معاقبته بخصم 50 ألف جنيه من مستحقاته ، لكن وردة أصر على أنه لم يكن مخطئا ، وشن هجومًا على مدرب الفريق.

تكرر الأمر بعد عامين. بينما كان فريق الشباب في معسكر تحضيري في تونس استعدادًا لكأس العالم للشباب 2013 FIFA في تركيا ، قرر ربيع ياسين بنفسه استبعاد وردة مرة أخرى لأسباب تأديبية أخرى.

عمرو وردة لاعب منتخب مصر لكرة القدم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *