free log
أكثر من مجرد مباراة.. إنجلترا تدعم الأسود في نهائي اليورو 2021

وتدفقت رسائل دعم من الحكومة الإنجليزية على لاعبي إنجلترا ، قبل ساعات قليلة من انطلاق نهائي كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

تستضيف إنجلترا إيطاليا على ملعب ويمبلي ، في صراع قادم على لقب يورو 2020 ، في أول نهائي أوروبي في التاريخ الإنجليزي ، والثاني منذ كأس العالم 1966.

نشر رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون تغريدة مصورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، يدعمها برفع علم إنجلترا.

  • أولمبياد طوكيو 2020 .. كل ما تريد معرفته عن مسابقات كرة القدم

وقال جونسون في تغريدة قصيرة له: “حظًا سعيدًا لإنجلترا الليلة ، لقد كانت رحلة رائعة حتى الآن ، لكننا نأمل جميعًا أن تقضي ليلة إضافية رائعة وتحضر الكأس إلى الوطن”.

وأكد رئيس الوزراء البريطاني أن “المنتخب الإنجليزي قد نجح بالفعل في صنع التاريخ خلال النسخة الحالية من اليورو”.

كما نشر جونسون رسالة رسمية إلى جاريث ساوثجيت ولاعبي إنجلترا ، السبت ، أعرب فيها عن إعجابه بما قدموه في البطولة حتى الآن.

وقال رئيس الوزراء البريطاني لنجوم بلاده “عزيزي ساوثجيت والمنتخب الإنجليزي ، أود أن أهنئكم جميعًا على الأداء الرائع والإنجاز في بطولة اليورو”.

  • فاتورة ضخمة .. كم يخسر ميسي يوميا بعد انتهاء عقده مع برشلونة؟

وتابع: “نحن لسنا فقط نصلي أو نتمنى ، لكننا نؤمن بك يا جاريث وكتيبتك الخيالية ، وباسم الأمة كلها .. حظ موفق ومباراة كبيرة. أحضر الكأس هنا”.

منذ يوم السبت ، تم تعليق العلم الإنجليزي على جميع غرف مباني الحكومة البريطانية في داونينج ستريت 10 بالعاصمة لندن.

كما بعثت الملكة إليزابيث برسالة إلى فريق إنجلترا قائلة: “لتدريب ساوثجيت ، كنت محظوظًا منذ 55 عامًا بتقديم كأس العالم إلى بوبي مور قائد المنتخب الوطني”.

وأضافت: “رأيت ما يعنيه الفوز بهذا اللقب للاعبين والجهازين الفني والإداري ، والوصول إلى نهائي إحدى البطولات الكروية الدولية الكبرى والفوز بها”.

لم تفز إنجلترا بأي لقب دولي منذ فوزها بكأس العالم 1966 عندما تغلبت على ألمانيا الغربية في المباراة النهائية على ملعب ويمبلي ، 4-2.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *