free log

أجلت جامعة أم القرى مواعيد المقابلات الشخصية للمقبولين من خريجي الثانوية العامة للعام الحالي ، في الأقسام والكليات التي تتطلب مقابلة شخصية ، حتى تاريخ إعلان الترشيح الأولي.

وأشارت الجامعة إلى أن المقابلات ستتم ابتداء من يوم 22 ذي الحجة وتستمر حتى 26 من الشهر نفسه ، مشيرة إلى أن المقابلة ستكون فقط لمن تم تطعيمهم بفيروس كورونا.

من جهة أخرى ، أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة حائل عن نتائج القبول للعام الدراسي المقبل للطلاب والطالبات على مستوى البكالوريوس والدبلوم في مختلف التخصصات بكليات الجامعة وفروعها.

دعا عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور عبدالله بن جمعان الزهراني المرشح للدخول في طلب القبول عبر بوابة القبول ونتائج الترشيح للاطلاع على التخصص الذي رشح من أجله. تأكيد القبول لمن تحققت رغبته في القبول ويرغب في تأكيد قبوله في الجامعة على الرغبة المقبولة دون طلب ترقية لرغبة أعلى. وأضاف: يمكن للمرشحين تأكيد قبولهم بالترقية لمن لم تتحقق رغبتهم العليا ، وتم قبولهم برغبة أقل ورغبوا في تأكيد قبولهم بالترقية ، مشيرا إلى أن الترقية ستكون حسب المقاعد الشاغرة والنسبة المرجحة يمكن أيضًا رفض القبول لأولئك الذين تم قبولهم في الجامعة. ولا يرغب في الدراسة في جامعة حائل فلا يحق له المطالبة بمقعد مرة أخرى ، مؤكدا أن جميع عمليات القبول والفرز والترشيح تمت بشكل آلي وفق معايير القبول وعدد المقاعد وعدد المقاعد. ترتيب الرغبات ، وعدم وجود معاملات يدوية في مرحلة القبول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *