free log
الأفضل في العالم.. بديل مفاجئ لصفقة هاري كين في مانشستر سيتي

يبدو أن مانشستر سيتي في طريقه للاستسلام بسبب فشل توقيع هاري كين ، قائد توتنهام هوتسبير ، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

لا يريد النادي اللندني التخلي عن هداف الدوري الإنجليزي الممتاز ، على الرغم من أن مانشستر قدم عرضًا بنحو 100 مليون جنيه إسترليني مقابل توقيعه.

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية ، عن توجه إدارة مانشستر سيتي لبحث إمكانية جلب المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي ، بايرن ميونيخ ، إلى ملعب الاتحاد هذا الصيف.

صائد اللقب .. 21 بطولة تزين سجل “المخضرم” فوزي البنزرتي

ولم يتبق سوى عامين على العقد الدولي البولندي ، ويتقاضى أكثر من 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا ، لكنه قد يوقع عقدًا جديدًا في المستقبل القريب.

اختار المدرب الإسباني بيب جوارديولا روبرت ليفاندوفسكي ، الذي توج بلقب أفضل لاعب في العالم من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” العام الماضي ، بسبب معرفته السابقة به منذ وقتهما معًا في النادي البافاري بين عامي 2014 و 2016.

انضم روبرت ليفاندوفسكي ، 32 عامًا ، إلى الفريق البافاري في صفقة انتقال مجانية بناءً على طلب جوارديولا ، الذي منحه الفرصة لقيادة هجوم بطل الدوري الألماني طوال فترة وجوده في ملعب أليانز أرينا.

وبدأت الشائعات والتكهنات تتزايد بشأن مستقبل المهاجم البولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي منذ نهاية الموسم الماضي ، حيث ارتبط اللاعب بعدد من كبار اللاعبين الأوروبيين ، من بينهم ريال مدريد.

أنهى روبرت ليفاندوفسكي الموسم الماضي كأفضل هداف في الدوري الألماني والدوري الأوروبي برصيد 41 هدفًا ، ليفوز بجائزة الحذاء الذهبي الأوروبي لأول مرة في مسيرته.

جدير بالذكر أن أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز يبحثون عن مهاجم جديد بعد التخلي عن هدافهم التاريخي الأرجنتيني سيرجيو أجويرو ، الذي غادر النادي فور انتهاء عقده ، لينضم إلى برشلونة مجانًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *