free log
الجاسر: مجلس الأعمال السعودي العماني يؤسس لعلاقات اقتصادية متكاملة

أكد وزير النقل واللوجستيات المهندس صالح بن ناصر الجاسر ، على عمق العلاقات التاريخية والاستراتيجية بين المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان ، والتي تقوم على أواصر الأخوة والجيرة والمصير المشترك. في نظام دول مجلس التعاون الخليجي.

وقال الجاسر في بيان بمناسبة زيارة جلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور آل سعيد سلطان عمان إلى المملكة: إن هذه الزيارة ستسهم في تعزيز التعاون الاقتصادي الواعد بين البلدين وتنشيط المسيرة. تنمية العلاقات بروح التنمية والنمو إلى مجالات واسعة من التكامل الاقتصادي بما يحقق آمال وتطلعات القيادتين والشعبين الشقيقين. .

وأوضح وزير النقل واللوجستيات أن رؤية المملكة 2030 ورؤية عمان 2040 ستدفعان العلاقات السعودية العمانية إلى آفاق مشرقة لدعم اقتصاد التنمية في البلدين في جميع المجالات ، بما في ذلك اقتصاديات النقل والخدمات اللوجستية ، وتعزيزها. التعاون المشترك في هذا القطاع الحيوي وتبادل الخبرات والتنسيق في صناعة النقل والخدمات اللوجستية.

كما أعرب الجاسر عن ثقته بأن الاتفاقيات التي سيتم التوقيع عليها على هامش الزيارة ، واجتماعات مجلس الأعمال السعودي العماني ، ستوفر المزيد من الفرص والمساحات للتعاون والاستثمار ، بما يؤسس للاقتصاد المتكامل. والعلاقات الخدمية في مختلف القطاعات الاقتصادية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *