free log
الحلقة الأولي من مسلسل ” 2 في الصندوق ” حمدي المرغني و أوس أوس
الحلقة الأولي من مسلسل " 2 في الصندوق " حمدي المرغني و أوس أوس

ينتظر الجمهور مسلسلات شهر رمضان بفارغ الصبر من اجل ان تهون عليهم هذة الفترة العصيبة من اجراءات اتبعتها الحكومات العربية مثل منع التجول و الالتزام في المنزل بسبب فيروس كورونا ، و يعد شهر رمضان من الأشهر التي تعرض فية الكثير من المسلسلات في الوطن العربي و يتنافس النجوم من افضل مسلسل ، و نقسم المسلسلات الي عدة انواع منها الكوميدي و الدراما و الرومانسي والاجتماعي و الخيال العلمي ، وسيستعرض معكم موقع ( كورة 10 ) تفاصيل واحداث جميع مسلسلات شهر رمضان ، و سنعلمكم بموعد كل مسلسل و القنوات التي ستعرض فيه .

قصة المسلسل

سوف تدور احداث المسلسل في اطار كوميدي من الدرجة الاولي وسيكون عن حياة اثنين  ( حمدي المرغني و اوس اوس ) من عمال النظافة و الذي سوف يتعرضون الي الكثير من المشاكل الاجتماعية و النفسية بسبب اهمال المجتمع لأحلامهم و طموحاتهم بسبب عملهم كعمال نظافة ، وسيكون هناك الكثير من المواقف الكوميدية وسيكون المسلسل مناسب لكل الاعمار بسبب قصتة الاجتماعية .

طاقم العمل للمسلسل الكوميدي 2 في الصندوق

سيكون هناك مجموعة كبيرة من النجوم التي سوف نستمتع بأدئهم الكوميدي و سوف تكون وجبة دسمة من الضحك و المواقف الكوميدية جدا .

و سوف يشارك في العمل كل من ( حمدي المرغني ، محمد اسامة ، بيومي فؤاد ، نهي عابدين ، صلاح عبد الله ،انتصار ، هايدي رفعت ، رحاب الجمل ، احمد عبد الله محمود ) ، والكثير من ضيوف الشرف ، و المسلسل من اخراج محمد مصطفي ، ومن تأليف لؤي السيد .

احداث الحلقة الاولي

بداية رائعة للمسلسل وبدأ بموقف طريف بين الاخوين زيكا وز شوقا ، وفي موقف اخر يظهر ان زيكا يحب الغناء و هذا طموحة ، و الموقف المضحك كان مع حارس البرج و التي منعهم من صعود في الاسنايير ولكن تحايلو علية و رشوه ب 20 جنية ، و تصارع الاخوين  علي الذهاب علي بيت وحدة واضح انها منحرفة ، و اضح ان والد ابطال المسلسل بخيل جدا .

توقع الحلقة الثانية

سيستمر الاخوين في لم الزبالة من الابراج و يبدوا ان البنت التي  اهانت اوس اوس سوف تعتذر له ، و شوقا سيذهب للمراة التي يحبها و يتكلم معها ، وسيكون هناك ظهور للفنان بيومي فؤاد .

و لمشاهدة الحلقة الاولي اضغط هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *