free log

أكملت الشركة السعودية للكهرباء استعداداتها لموسم حج هذا العام ، بتنفيذ عدد من المشاريع الجديدة في منطقة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة ، بقيمة تجاوزت 480 مليون ريال ، ورفع مستوى الجاهزية بالتعيين. فرق العمل منتشرة في مواقع الأعمال المختلفة في المشاعر المقدسة.

م. وأوضح خالد بن حمد القنون الرئيس التنفيذي للشركة ، أن المشاريع الجديدة تهدف إلى تعزيز النظام الكهربائي ، حيث تم الانتهاء من جميع برامج الصيانة الوقائية ، وطلبات إيصال الخدمة الكهربائية للمخيمات والمرافق والجهات الحكومية والخاصة في مكة المكرمة. وتم الانتهاء من المشاعر المقدسة واستكمال عمليات الاستبدال. تم إقران العدادات البالغ عددها 7785 في المشاعر بأخرى ذكية.

وأشار الرئيس التنفيذي المكلف للشركة إلى تنفيذ خطة لرفع قدرة الشبكات الكهربائية بعرفات وتعزيز موثوقيتها مما يساهم في الاستغناء عن المولدات المستأجرة وزيادة مستويات الأمن والسلامة ، مبينا أن أكثر من 700 مهندس ، يعمل الفنيون والمتخصصون على مدار الساعة لتنفيذ الخطة التشغيلية لموسم حج هذا العام.

واختتم المهندس القنون بيانه بالتأكيد على حرص الشركة من خلال هذه المشاريع على تقديم خدمة كهربائية بمستوى عال من الموثوقية والكفاءة في الأداء لراحة الحجاج مما يساعدهم على أداء مناسكهم بكل سهولة ويسر. والطمأنينة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *