free log

ثمن رئيس مجلس النواب العربي عادل بن عبدالرحمن العصومي الزيارة الهامة لسلطان عمان هيثم بن طارق ، مضيفا أن المحادثات البناءة التي يجريها مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود. سعود ، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان ، يرسخ ويؤكد عمق العلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين ، ويفتح آفاقا واعدة لتعزيز الشراكة الاستراتيجية بينهما في جميع المجالات. التعاون المشترك.

وأكد رئيس البرلمان العربي أن حرص قادة البلدين على تعزيز العلاقات المشتركة التي تجمعهم ، وتعزيز آلية التنسيق والتشاور المستمر ، يخدم ويخدم العمل العربي المشترك ويعززه. دعم القضايا العربية على كافة الأصعدة خاصة في ظل المكانة والوزن العربي الكبير الذي يتمتع به البلدان. إقليميا ودوليا.

وشدد السومي على أن هذه الزيارة تكتسب أهمية كبيرة ، خاصة أنها تأتي في مرحلة دقيقة تمر بها الأمة العربية ، وتتطلب استمرار وتكثيف المشاورات السياسية بين قادة الدول العربية ، على جميع المستويات ، الثنائية. جماعية ومتعددة الأطراف ، مضيفاً أن هذه الزيارة الاستثنائية ستكون لها أهميتها وتوقيتها. نتيجة إيجابية ملحوظة في تنسيق الجهود والمواقف العربية تجاه مختلف القضايا الإقليمية والدولية ، ودعم الجهود لتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *