free log
اليك عوارض التهاب البول والاملاح



فيما يلي أعراض التهاب البول والأملاح

فيما يلي أعراض التهاب البول والأملاح

إذا كنت تبحث عن أعراض عدوى البول والأملاح ، فاستمر في قراءة هذا المقال على موقع عائلتي ، فقد تحصل على إجابة مفصلة وعلمية لمحاربة هذه المشكلة بسرعة.

بعيد عن عدوى المسالك البولية بعد الجماعتحدث عدوى المسالك البولية وظهور الأملاح عندما تغزو البكتيريا المسالك البولية. في الواقع ، تتكون المسالك البولية من الكلى والمثانة والحالب والإحليل. الحالبان هي الأنابيب التي تربط الكلى بالمثانة. الإحليل هو الأنبوب الذي ينقل البول من المثانة إلى خارج الجسم.

إذا لم يخرج البول من الجسم ، فإن الجسم يواجه عدوى في المسالك البولية. ما هي أعراض عدوى البول والأملاح التي لا يمكننا تجاهلها؟

أعراض التهاب البول والأملاح

بالإضافة إلى الشعور بالحرقان في البول والانتفاخ غير المعتاد ، فإليك قائمة بأعراض التهاب المسالك البولية والأملاح:

تشخيص البول والأملاح

يمكن أن تكون العدوى التي تنتشر في الكلى خطيرة بشكل خاص. تشمل الأعراض:

  • حمى
  • ألم في الجزء العلوي من الظهر والجانب ، حيث توجد الكلى
  • القيء والغثيان

لتحديد ما إذا كانت هناك بكتيريا في البول ، سيطلب منك طبيبك التبول في كوب معقم. سيتم بعد ذلك فحص بولك تحت المجهر بحثًا عن البكتيريا. إذا كان تحليل البول موجبًا للبكتيريا ، فما هو العلاج الأنسب؟

علاج التهابات المسالك البولية

لا شك أنك سمعت علاج التهابات المسالك البولية بالعسل. ومع ذلك ، فإن المضادات الحيوية هي خط العلاج الأول لأي عدوى بكتيرية. كلما زاد تعرض البكتيريا للمضادات الحيوية ، زادت احتمالية القضاء عليها. ولأن الاستخدام المفرط للمضادات الحيوية قد يؤدي إلى تفاقم المشكلة ، اتبع تعليمات الأخصائي.

قد يوصي طبيبك أيضًا بثقافة بول يتم فيها اختبار نوع الجرثومة من عينتك مقابل مجموعة متنوعة من المضادات الحيوية لمعرفة أيها أكثر فاعلية في تدميرها.

أخيرًا ، يُقال إنك تستطيع معرفة نوع الجنين من البول، هل جربته؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *