free log
بالصور.. اتفاقية تعاون بين كلية العمارة والتخطيط بجامعة الملك سعود وجمعية النهضة






وقعت كلية العمارة والتخطيط بجامعة الملك سعود ظهر الاثنين الماضي 6/2/1443 هـ اتفاقية تعاون مع جمعية النهضة بمقر الكلية.

تم التوقيع على الاتفاقية نيابة عن رئيس جامعة الملك سعود ، عميد كلية العمارة والتخطيط الأستاذ الدكتور عبدالعزيز الدغيشم ، وعن الجمعية رشا التركي المدير التنفيذي للمركز. جمعية النهضة.

تهدف الاتفاقية إلى إجراء أبحاث ودراسات علمية مشتركة حول الموضوعات ذات الاهتمام المشترك ، ويعقد الطرفان بشكل مشترك الندوات والمؤتمرات وحلقات النقاش وورش العمل ذات الاهتمام المشترك ، والسماح للفريق البحثي في ​​جمعية النهضة بإجراء المسوحات والتركيز. مجموعات في كلية العمارة والتخطيط بجامعة الملك سعود ، للاستفادة من مشاريعها البحثية وتقديم فرص التدريب والتطوع لطلاب كلية العمارة والتخطيط للعمل على مشاريع بحثية وتنفيذ المسوحات.

كما يتضمن أهداف الاتفاقية ؛ تشجيع وترشيح الطلاب للتطوع والتدريب في مركز النهضة للأبحاث من قبل أعضاء هيئة التدريس بكلية العمارة والتخطيط. يدعو كل طرف الآخر للمشاركة في الفعاليات التي ينظمها أو يشارك في تنظيمها في مجال العمل المشترك ، ويقوم الطرفان بتبادل البيانات ذات الأهمية والمشاركة في إصدار المؤلفات والدوريات المقروءة والمرئية.

يشار إلى أن هذه الاتفاقية تأتي لإحداث نقلة نوعية في دعم البحوث التي تؤثر على المجتمع ، وتعزيز التكامل والتنسيق بين الجهات المشاركة في قطاع التنمية ، لتحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030.






التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *