free log
تصفيات كأس العالم 2022.. الأردن بوابة منتخب سوريا نحو الحلم

اختار الاتحاد السوري لكرة القدم ملعب الملك عبد الله الثاني في الأردن لاستضافة مباريات منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم 2022.

وقال الاتحاد السوري لكرة القدم في بيان رسمي الأربعاء: “انطلاقا من رغبة نزار محروس (مدرب المنتخب السوري) ، وانطلاقا من العلاقة الوثيقة التي توحدنا مع الاتحاد الأردني ، وفي ضوء بالقبول والترحيب الذي تلقاه فريقنا من الأشقاء في الأردن ، تقرر أن يكون ملعب القويسمة أرضًا لمنتخبنا الوطني خلال الدور الحاسم في تصفيات المونديال.

وكان المنتخب السوري ضمن المجموعة الثانية من تصفيات مونديال 2022 إلى جانب إيران وكوريا الجنوبية والإمارات والعراق ولبنان.

  • صينية الميداليات واليمين تتغير .. ماذا فعل كورونا بأولمبياد طوكيو؟

رحب الاتحاد الأردني لكرة القدم ، برئاسة الأمير علي بن الحسين ، بطلب نظيره السوري استقبال مباريات المنتخب السوري ، في إطار الدور التأهيلي الحاسم لكأس العالم 2022.

  • تصفيات المونديال .. سوريا تعلن مدربها الجديد

ويفتتح المنتخب السوري مبارياته في تصفيات كأس العالم 2022 يوم 2 أيلول / سبتمبر ضد إيران في الجولة الأولى ، ويختتم مواجهاته في الجولة العاشرة والأخيرة ضد العراق في 29 آذار / مارس 2022.

وأكد الاتحاد الأردني لكرة القدم ، في رده على طلب نظيره السوري ، استعداده لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لضمان إقامة مبارياته بشكل مثالي.

وكان الاتحاد السوري تعاقد في الأيام الماضية مع نزار محروس لقيادة منتخب بلاده ، وكان مقيمًا في الأردن ، حيث درب العديد من الفرق هناك ، وقاد شباب الأردن منذ سنوات للتتويج بلقب كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

يشار إلى أن المنتخب السوري شارك في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في نسختها الأخيرة ، وفشل في تجاوز عقبة نظيره الأسترالي الذي حجز مكانه في مونديال روسيا 2018.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *