free log
دعاء ليلة ١٦ رمضان.. أدعية اليوم السادس عشر من رمضان 2021/1442 “الدعاء المتسجاب”

دعاء ليلة رمضان 16 2021 ، كانت الليلة الماضية ليلة البدر من أعظم الشهور وأكثرها جرأة ، لذلك يجتهد المسلمون في كل بقاء في العالم للسعي لهذه الليالي القليلة المتبقية ومن خلال الدعاء. الله سبحانه وتعالى في دعاء شهر رمضان 1442/2021 ، فتوشك أيام المغفرة على الخروج ، وإعلان قدوم الثلث الأخير من هذا الشهر المبارك ، ينبغي على المسلم أن يستثمر كل أيام رمضان بالدعاء والدعاء. و تهجد داعين الله أن يتقبل كل أعمالنا و يعيدها إلينا لسنوات عديدة و أن يجدد النية كل يوم على شدة الشغف و الإسراع في فعل الخير في أجمل أيام السنة و التعرف على أفضل الأدعية في اليوم السادس عشر من شهر رمضان المبارك.

الدعاء ليلة 16 رمضان

واعترفت الأخبار بأنني كما وعدتك أن تضع بين يديك مجموعة من أجمل أدعية رمضان 2021 ، مؤكدة العزم على اقتناص ساعات الرد ، وتجديد نيتنا وإخلاصنا في جميع أعمالنا إلى الله تعالى ؛ الإخلاص نصف إيمان ، والنية أعظم من أي عمل ، لذلك نؤكد على نية الدعاء الخالص في سبيل الله تعالى ، فهذه الأيام المباركة ليست بديلاً عن المسلمين الذين يسعون إلى اغتنامها.

صلاة اليوم السادس عشر من رمضان 2021/1442

اللهم اجعلنا في باقي الشهور والأيام مثل ما عشناه ، واجعلنا من عبادك الصالحين الذين يرثون الجنة التي هم فيها أبدون ، والذين أتوا بما جاءوا بقلوبهم و كثيرا أن يرجعوا إلى ربهم ، ومن سارعوا بالحسنات وهم قبلهم.
اللهم اسألك الجنة وما قريب منها قولاً أو فعلاً ، وأعوذ بك من جهنم وما هو قريب منها أقوالاً أو أفعالاً ، وأسألك أن تصدر كل حكم أكون عليه. صنعت لي. اللهم اغفر لي ذنوبي وافتح لي أبواب رحمتك. لهم اغفر لنا حياتنا وموتانا وشهادتنا وغائبنا وصغارنا وكبارنا ذكرنا واناثنا من احيتكم منا فاحييه على الاسلام ومن ماتتم عنا. هي فتوى في الايمان.

اللهم اجعل صومي بالحمد وقبول ما يرضي الرسول ، وتشديد فروعه بالأصول ، حق سيدنا محمد وآلة الطاهر ، والحمد لله رب العالمين.

اللهم اجعلني فيها من المستغفرين ، واجعلني فيها من عبادك الصالحين المخلصين ، واجعلني فيها من اصدقائك المقربين ، برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم لا تخذلني فيها لفضح ذنبك ، ولا تضربني بسوط انتقامك ، وتزيحني فيه من واجبات غضبك معك ومع يديك ، يا نهاية الشهوة. لمن يرغب

كورة 10 – رمضان 2021: –

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *