free log
رقم فلكي.. جالاتا سراي يكشف راتب رمضان صبحي مع بيراميدز

على الرغم من بقاء 4 مواسم أخرى في عقده ، إلا أن الحديث عن رحيل الدولي رمضان صبحي من الأهرامات المصرية أصبح حقيقة ملموسة.

وبين رغبة الزمالك الكبيرة في التعاقد مع اللاعب ، رغم عدم وجود أي عرض رسمي ، ظهر عرض جديد في الأفق من جلطة سراي التركي.

كشفت تقارير صحفية تركية عن وجود مفاوضات بين النادي وصبحي للحصول على خدماته ، خاصة وأن اللاعب ، بحسب المصادر ذاتها ، يريد العودة إلى الدوريات الأوروبية مرة أخرى.

كشفت صحيفة “فاناتيك” التركية ، خلال المفاوضات بين رمضان صبحي وجلطة سراي ، عن الراتب الحقيقي لرمضان صبحي مع بيراميدز ، والذي يعتبر “فلكيًا” مقارنة برواتب لاعبي الدوري المصري.

راتب رمضان صبحي

وقالت الصحيفة إن صبحي يكسب نحو 2.2 مليون يورو مع بيراميدز في الموسم الواحد بما يعادل 40 مليون جنيه مصري.

وأضاف المصدر أن “صبحي طلب من غلطة سراي نفس الراتب لكن غلطة سراي عرض على اللاعب عبر وكيل 1.5 مليون يورو في الموسم”.

وأضاف: “صبحي لا يعارض لعب الدوري التركي الذي يعتبر أقل في المستوى الفني من نظيره الإنجليزي الذي لعب له رمضان مع ستوك سيتي وهيدرسفيلد”.

  • بالصور .. من الانهيار إلى الهستيريا .. نيمار يصنع الحدث والسبب: ميسي

يستعد رمضان صبحي حاليا للمشاركة مع المنتخب الأولمبي المصري في أولمبياد “طوكيو 2020”.

رمضان صبحي 24 عاما شارك في 20 مباراة هذا الموسم مع بيراميدز سجل خلالها 7 أهداف ، بالإضافة إلى تمريرة واحدة حاسمة ، لكنه لم يقدم المستوى المتوقع منه في ظل تراجع نتائج الفريق على الصعيد المحلي. الدوري وخروجه من كأس الاتحاد الأفريقي.

سيجد بيراميدز صعوبة في المشاركة في المسابقة القارية الموسم المقبل ، حيث يحتل المركز الثامن في الدوري المصري ولم يحقق أي انتصار في آخر 5 مباريات.

الهروب من التوتر

أفادت تقارير صحفية مصرية أن صبحي رحب بالانتقال إلى الدوري التركي ، هربًا من الضغوط التي يواجهها في الدوري المصري بعد انتقاله إلى بيراميدز ورفضه توقيع عقد مع الأهلي بعد انتهاء إعارته.

ويواجه صبحي هجومًا من جماهير الأهلي منذ انتقاله إلى بيراميدز ، في أسوأ مواسم الفريق منذ تأسيسه بشكله الجديد قبل 3 سنوات.

في حال انتقال صبحي إلى غلطة سراي ، سينضم إلى مواطنه مصطفى محمد ، الذي يلعب معه في الفريق الأول ، وكان نصف موسم ناجحًا للغاية مع الفريق التركي بعد انتقاله على سبيل الإعارة من الزمالك في يناير الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *