free log
صفقات الأهلي السعودي.. وصيف المونديال أحدث محاولات تصحيح المسار

واصل الأهلي السعودي صفقاته في ميركاتو الصيف الحالي استعدادًا للموسم الجديد الذي يسعى فيه لتصحيح مساره وتعويض إخفاقات الموسم الماضي.

واختتم الأهلي الموسم الماضي خالي الوفاض ، بعد خروجه من جميع البطولات المحلية ، وودع دوري أبطال آسيا من المجموعات ، واحتل المركز الثامن في ترتيب الدوري السعودي ، ليفقد فرصة المشاركة القارية الموسم المقبل أيضًا. .

وأعلن الأهلي أنه تعاقد مع المدافع الكرواتي فيليب براداريتش من كالياري ، لمدة عامين ، من أجل دعم صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد.

  • FIFA 22 .. كل ما تحتاج لمعرفته حول تاريخ الإطلاق والميزات ونجم الغلاف

وقال النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “انتهت إدارة الأهلي من إجراءات التعاقد مع لاعب خط الوسط الدولي الكرواتي فيليب براداريتش ، لتقوية صفوف الفريق الأول ، بعقد يمتد لموسمين. . ”

ولم يتم الكشف عن قيمة الصفقة لتشمل برادريتش ، الذي شارك في خسارة كرواتيا أمام فرنسا في نهائي كأس العالم 2018 ، لكنه لم يكن ضمن تشكيلة يورو 2020.

وقال براداريتش في مقطع فيديو نشر على صفحة الأهلي على تويتر “بالنسبة لي ، هذا شهر سعيد ، لكن بالنسبة لكم (جماهير الأهلي) نحاول أن نجعل كل الشهور سعيدة”.

  • “المستحيل تحقق” .. ماذا قال مانشيني بعد فوز إيطاليا في يورو 2020؟

برادريتش هو ثاني صفقة للأهلي في ميركاتو الصيف الحالي بعد التعاقد مع المدافع البرازيلي دانكلير بيريرا لمدة موسمين ، مع ميزة التجديد للموسم الثالث من سيريزو أوساكا الياباني.

بدأ براداريتش ، 29 عامًا ، مسيرته الكروية مع الكرواتي Hiduk Split ولعب أيضًا مع منافسه المحلي Rijeka قبل الانتقال إلى Cagliari الإيطالي في 2018 ، لكنه تمت إعارته في الموسمين التاليين إلى Hiduk Split و Celta Vigo من إسبانيا وقضى الموسم الماضي في قرض لشركة العين السعودية.

يذكر أن الأهلي عيّن البلجيكي المولود في كوسوفو بيسنيك هاسي مدربًا جديدًا للفريق الشهر الماضي خلفًا للروماني لوران ريكامب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *