free log
صور.. أمير القصيم يضع حجر أساس مشروع فلل الفردوس ببريدة






دشن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم حجر الأساس لمشروع فلل الفردوس لبناء 920 فيلا شمال غربي مدينة بريدة. منوهاً بأنها ستسهم في دعم برامج الإسكان وتغطية احتياجات الإسكان للمواطنين.

وأكد أن هذا المشروع نقلة نوعية ، ويأتي ضمن خطط التوسع الإسكاني ، بدعم من القيادة الرشيدة – عز وجل – الداعمة للمشاريع الإسكانية ، وتطوير الأراضي العقارية والمطورين العقاريين ، والتي تنطلق من برامج وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان.

وأشار إلى أن مشروع فلل الفردوس يضم 10 نماذج من 920 فيلا في موقع استراتيجي في مدينة بريدة ، لقربها من المواقع الحيوية مثل الجامعة ومطار الأمير نايف بن عبد العزيز الدولي والخدمات الصحية ، لافتا إلى ان اختيار الموقع كان ناجحا من قبل شركة سنام الاعمار معربا عن تفاؤله. المشروع الذي سيغطي احتياجات المواطنين بعد تنفيذه على أرض الواقع.

وحث أمير القصيم الجهات الحكومية على التعاون مع القائمين على هذا المشروع لإنهائه بهدف الاستفادة منه ، وأن يكون أحد مراحل مبادرة القصيم جرين لاند لزراعة هذا المشروع بالتعاون مع الجهات المعنية. معربا عن تقديره لرئيس مجلس إدارة شركة سنام العقارية والقائمين على المشروع لاختيار المنطقة لتنفيذ مثل هذه المشاريع الحيوية.

من جهته أشار الرئيس التنفيذي للمشروع معتز الجابري إلى أن المشروع سيساهم في توفير العديد من النماذج السكنية المتطورة بأسعار تتناسب مع كافة شرائح المجتمع ، مبينا أن المشروع يشمل كافة الخدمات بالشراكة مع السلطات ذات الصلة.

وتضمن الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة عرضاً مرئياً لمشروع فلل الفردوس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *