free log
ضد راؤول وكاسياس.. تسريب صوتي يضع رئيس ريال مدريد في ورطة

يواجه فلورنتينو بيريز ، رئيس ريال مدريد ، مشكلة بسبب تسرب صوتي ، حيث يهاجم أساطير النادي ، راؤول جونزاليس وإيكر كاسياس.

تولى فلورنتينو بيريز رئاسة ريال مدريد من 2000 إلى 2006 ، قبل أن يترك النادي لعدة أسباب ، قبل أن يعود إليه لولاية ثانية منذ 2009 وحتى الآن.

ونشرت صحيفة “الكونفيدنسيال” الإسبانية تسريبًا صوتيًا لفلورنتينو بيريز ، بعد 6 أشهر من رحيله عن ريال مدريد في الفترة الأولى ، وتحديداً في سبتمبر 2006 ، حيث هاجم كل من راؤول وكاسياس ، واتهمهما بالتسبب في الفشل.

وقال بيريز عن كاسياس: “ليس هو الحارس الذي يحمي عرين ريال مدريد ، لم ولن يكون ، الفشل الكبير الذي نحن فيه بسببه ، لكن الجماهير تحبه وتحبه ، لا أعرف لماذا. إنهم يدافعون عنه كثيرًا ، فهو أحد الإخفاقات الكبرى والثاني هو راؤول “

  • خسارة إنجليزية جديدة … سرقة ميدالية أولمبية خلال نهائي يورو 2020 نهائي

وعن مهاجم ريال مدريد التاريخي ، الذي سجل 323 هدفًا في 741 لقاء ، قال بيريز: “راؤول سيئ ، يتخيل أن ريال مدريد ملكه ، ويستخدم كل شيء للاستفادة من ريال مدريد لصالحه”.

وختم: “هو شخص سلبي يقضي على ريال مدريد ويدمر معنويات اللاعبين”.

ولم يحقق ريال مدريد أي لقب بين عامي 2003 و 2007 كان له دور في إجبار بيريز على الرحيل قبل العودة واستبعاد راؤول وكاسياس من الفريق الملكي.

  • رياض محرز يعود إلى فرنسا بذكريات “الأبطال”

يذكر أن التسجيل الذي نشرته الصحيفة الإسبانية سيضع بيريز في موقف محرج ، خاصة وأن راؤول حاليًا هو مدرب الفريق الرديف الذي فاز بدوري أبطال أوروبا للشباب 2020 ، وكاسياس هو مساعد المدير العام للنادي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *