free log
عروض كارفور اليوم على جميع المنتجات خصومات فصل الصيف تصل ل 66%

عروض كارفور مصر هايبر كارفور تهتم دائمًا بتقديم العديد من العروض المهمة على جميع المنتجات الغذائية التي لها استهلاك كبير من قبل العملاء ، وبالتالي تقدم العديد من العروض والخصومات الهائلة على جميع المنتجات الأكثر استهلاكًا ، حيث تقدم كارفور من وقت لآخر خصومات ضخمة على لا يمكن الاستغناء عن جميع منتجات الألبان والبقوليات والخضروات والفواكه والأسماك ، مع خصومات خاصة على الأجهزة الكهربائية وأدوات المطبخ التي يتم شراؤها للشباب الذين هم على وشك الزواج ، لذلك سنعرض لكم في مقال اليوم عروض كارفور مصر.

عروض كارفور مصر

تقدم كارفور العديد من العروض الخاصة على الأجهزة الكهربائية مثل المراوح والتكييف وشاشات سامسونج وشاشات تورنادو وكذلك الخلاطات وجميع أنواع أجهزة اللابتوب بأقوى الماركات العالمية وجميع أنواع الموبايلات ليتمكن كل عميل من الحصول على جميع متطلباته. مع خصومات وخصومات ضخمة.

عروض كارفور مصر

خصومات هايبر كارفور

يقدم كارفور عروض أسبوعية وشهرية على المشروبات الغازية والعسل والفواكه والحلويات التي يرغب الكثير من العملاء في شرائها ، مع خصومات خاصة على جميع أنواع الطيور مثل الدجاج والأرانب والبط والديك الرومي والحمام والدجاج البلدي ، وخصومات خاصة على أسماء اللحوم بأنواعها ولحم البقر والجاموس يوجد خصومات على الجبن الأبيض وجبن الديك الرومي والمربى والحلاوة واللانشون بأنواعها والزيتون. كما توجد خصومات خاصة في حالة شراء كميات كبيرة تصل إلى 60٪. يوجد خصومات خاصة على اللبنة التركية والأرز بأنواعه والفطائر والمخبوزات والكيك والحليب والشوكولاتة وكذلك البسطرمة.

كما تقدم كافور خصومات خاصة على الحفاضات بجميع أنواعها على المناديل الورقية والجافة وأدوات العناية بالشعر والبشرة من أقوى الماركات العالمية وخصومات على أدوات نظافة الحمام وإزالة الدهون.

عروض كارفور مصر
عروض كارفور مصر
يبدو أنك منعت الإشعارات!

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *