free log
على رأسهم كريستيانو رونالدو.. 10 متنافسين على أفضل أهداف يورو 2020

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عن قائمة الأهداف المرشحة لجائزة أفضل هدف في كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

أشار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) على موقعه الرسمي على الإنترنت إلى اختيارات مراقبيه التقنيين لأفضل 10 أهداف في بطولة أوروبا 2020 ، حتى أتيحت للجماهير فرصة التصويت لصالح الهدف المفضل لكل مشجع.

كان هدف الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو ضد المجر على رأس قائمة الأهداف المرشحة ، والذي جاء بعد تبادل الكرة مع زميله برونو فرنانديز داخل منطقة الجزاء ، قبل أن يهرب الحارس بيتر جولاتش ويضعها في الشباك.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا هدفين في تلك المباراة ، حيث جاء الهدف الأول من ركلة جزاء ، فيما أكد “دون” انتصار البرتغال الثلاثي بهذا الهدف الذي دخل دائرة الترشيحات.

  • الحيلة المتكررة .. كيف نجح بيكفورد في ركلات الترجيح النهائية ليورو 2021؟

وتضمنت القائمة أيضًا مجموعة من الأهداف التي جاءت من تسديدات صاروخية بعيدة المدى ، من بينها هدف البلجيكي كيفن دي بروين ضد الدنمارك ، والتشيكي باتريك شيك ضد اسكتلندا ، والذي سجله من مسافة بعيدة جدًا.

وتضم القائمة أيضا هدف الأوكراني أندري ياروملينكو في شباك هولندا ، والفرنسي بول بوجبا ضد سويسرا ، وكذلك هدف الكرواتي لوكا مودريتش الذي سجله في شباك اسكتلندا.

اقتحم الإيطالي لورنزو إنسيني القائمة بهدفه الرائع في مرمى بلجيكا ، فيما انضم إليه مواطنه فيديريكو كييزا بهدفه ضد إسبانيا ، وهو ما رد عليه زميله في يوفنتوس ، ألفارو موراتا ، بهدف دخل قائمة الأهداف المرشحة ل جائزة كذلك.

  • لدعم هاري كين زميل سابق لمحمد صلاح على أبواب توتنهام توت

وأكمل الدنماركي مايكل دامسجارد قائمة العشرة أهداف بهدفه الذي سجله في مرمى الحارس الإنجليزي جوردان بيكفورد لأول مرة في البطولة بضربة حرة مثالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *