free log
لدعم هاري كين.. زميل محمد صلاح السابق على أبواب توتنهام

بدأ المدرب البرتغالي نوتو سانتو التخطيط لتقوية فريقه توتنهام هوتسبر للموسم المقبل (2021-2022).

تولى سانتو المهمة قبل أيام ، بعد رحيله عن نادي ولفرهامبتون الإنجليزي ، الذي تدرب عليه في المواسم الأربعة الماضية.

وبحسب صحيفة “التلغراف” البريطانية ، فإن مدرب توتنهام الجديد يريد دعم المهاجم الإنجليزي هاري كين الموسم المقبل ، من خلال إحضاره شريكًا مهاجمًا.

اختار سانتو لاعبًا إنجليزيًا آخر هو مهاجم ساوثهامبتون داني إنجز ، الذي لعب مع المصري محمد صلاح في ليفربول بين عامي 2017 و 2019.

  • الحيلة المتكررة .. كيف نجح بيكفورد في ركلات الترجيح النهائية ليورو 2021؟

ويعتزم المدرب البرتغالي الاعتماد على ثنائي هجومي الموسم المقبل ، الأمر الذي دفعه للبحث عن لاعب متميز يمكنه مواجهة كين ، الذي تم التكهن بمستقبله هذا الصيف.

ومن المتوقع أن تبلغ قيمة الصفقة نحو 20 مليون جنيه استرليني للاعب البالغ من العمر 28 عاما والذي سجل 12 هدفا فقط في الدوري الممتاز الموسم الماضي.

وكشفت تقارير صحفية حديثة أن إينيز رفض التوقيع على عقد جديد مع “القديسين” لمدة 4 سنوات ، رغم أنه كان سيضمن له أعلى راتب في تاريخ النادي ، على أمل أن يلعب مع أحد المراكز الستة الأولى مرة أخرى.

  • خلف كواليس نهائي يورو 2020 … الكشف عن أعداد المتسللين على استاد ويمبلي

يبحث النادي اللندني عن مهاجم جديد بعد فشل البرازيلي كارلوس فينيسيوس في الخروج مع الفريق خلال العام الذي أمضاه على سبيل الإعارة من بنفيكا حيث سجل 10 أهداف في 22 مباراة بجميع المسابقات منها هدف واحد في الدوري الإنجليزي. .

وكان توتنهام قد حاول سابقًا الفوز بتوقيع إنجز عام 2015 ، والذي شهد انتقاله من بيرنلي إلى ليفربول ، حيث يعد أحد اللاعبين الذين أعجبهم دانيال ليفي ، رئيس النادي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *