free log
ما موقف محرز؟.. سترلينج يضغط على جوارديولا بـ”يورو 2020″

استغل رحيم سترلينج نجم مانشستر سيتي والمنتخب الإنجليزي تألقه في يورو 2020 مع الأسود الثلاثة ليقرر موقعه في المنتخب السماوي.

وأكدت صحيفة ليكيب الفرنسية في تقرير مطول ، بالتزامن مع نهائي يورو 2020 ، بين إنجلترا وإيطاليا ، أن نجم “الأسود الثلاثة” يستغل تألقه اللافت للضغط على ناديه مانشستر سيتي. ، والمدرب بيب جوارديولا ، لأنه غير راضٍ عن موقعه داخل الفريق. .

أكد رحيم سترلينج رفضه أن يعيش نفس السيناريو الذي عاشه في النصف الأخير من الموسم الماضي ، والذي كان خلاله راضياً عن البقاء على مقاعد البدلاء في معظم المباريات بين الدوري الإنجليزي والدوري الأوروبي.

  • نهائي يورو 2020 .. لوك شو يصنع التاريخ بلسعة قاتلة

ولفتت الصحيفة إلى أن الجناح الطائر الإنجليزي أبلغ مانشستر سيتي بضرورة إعطائه الضمانات اللازمة مقابل استمراره معهم ، وهو ما قد لا يرضي جوارديولا ، بعد أن أكدت جميع التقارير الإعلامية البريطانية أنه سيستمر في منح الثقة للنادي. النجم الجزائري رياض محرز كخيار أول على مستوى الأجنحة.

وأشارت إلى أن محرز سيحتل مركزًا رئيسيًا في تشكيلة السيتي الموسم المقبل ، خاصة في حال فوزه بصفقة قائد أستون فيلا جاك غريليش ، خلال الصيف الحالي لميركاتو.

  • بطولة ميسي بحضور كريستيانو رونالدو .. كوبا أمريكا 2021

وأكدت الصحيفة وجود مد وجذر بين الجنيه الاسترليني وسيتي بسبب الضغط الإنجليزي القوي عليه ، رغم أن الواقع لا يزال لصالح محارب الصحراء ، إلا في حالة حدوث مفاجأة غير سارة قد تقلب الأمور رأساً على عقب. هداف إنجلترا في يورو 2020.

يذكر أن سترلينج أدلى بتصريحات خلال الأيام الأخيرة من الموسم الماضي ، أكد خلالها أنه يشعر بالتعاسة في كل مرة يجلس فيها على مقاعد البدلاء ، لكن ذلك لم يغير شيئًا في موقفه ، بالنظر إلى استمرار الفيلسوف في تفضيل رياض محرز. كل مرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *