free log
متجر مايكروسوفت يأتي بتحديث جديد بالتزامن مع ويندوز 11



androidappsonwin11

androidappsonwin11

لم يأتِ Windows 11 فقط مع ترقيات وخدمات جديدة ، ولكن أيضًا مع القدرة على تحسين الخدمات الموجودة سابقًا ، والأهم من ذلك متجر Microsoft لنظام التشغيل Windows. تعد التعديلات بمثابة إصلاح شامل لواجهة المستخدم وبعض التحسينات في السرعة ، في حين أن التغيير الرئيسي هو السماح لمزيد من التطبيقات في المتجر. في الأسبوع الماضي وحده ، بدأت بعض التطبيقات الشهيرة في الظهور في Microsoft Store على Windows 11 ، مما يجعلها أكثر فائدة من ذي قبل.

تختلف التطبيقات التي انضمت إلى متجر Microsoft من OBS Studio و ZOOM و WinZip بالإضافة إلى Adobe Acrobat Reader. وأضيفت كل هذه التطبيقات خلال الأسبوع الماضي فقط. هذه الإضافات المبكرة ، خلال فترة تجريبية لنظام التشغيل Windows 11 ، تعد أيضًا بداية واعدة. على أي حال ، يتغير متجر Microsoft ليس فقط على نظام التشغيل Windows 11 ، ولكن أيضًا على نظام التشغيل Windows 10 ، وسيشمل هذا التغيير قريبًا جميع التطبيقات على سطح المكتب.

قد تكون أيضا مهتما ب:

Windows 11 أصبح حقيقة واقعة! كل ما تريد معرفته عن النظام الجديد من Microsoft

Windows 11 متوفر الآن للتثبيت ، شاهد صور الواجهة الجديدة للنظام

لماذا يعتبر متجر تطبيقات Microsoft الجديد ضربة كبيرة لكل من Apple و Google؟

قامت Microsoft سابقًا بتقييد المطورين لتطبيقات Windows العالمية الخاصة بها ، قبل السماح لبعض تطبيقات سطح المكتب بالحصول على التحديثات. من ناحية أخرى ، يحاول Windows Package Manager المقدم من Microsoft التقدم في مجال تثبيت التطبيقات المهمة. وسرعان ما أصبح Windows Package Manager أفضل من متجر Microsoft في أقل من 24 ساعة ، حيث قدم تطبيقات مثل Zoom و WinRAR التي كانت مفقودة من المتجر الرئيسي. نما هذا البرنامج بشكل ملحوظ خلال العام الماضي ، ويشمل الآن Discord و Google Chrome و Firefox والعديد من التطبيقات الشائعة الأخرى. حتى أن هناك واجهة ويب رائعة لجهة خارجية يمكن استخدامها معها.

الآن ، يعد Microsoft Store في الأساس واجهة أمامية لـ Windows Package Manager ويستخدم WinGet لتثبيت التطبيقات من Microsoft Repository. هذا يعني أننا سنرى المزيد من التطبيقات التي تظهر في متجر Microsoft نفسه في الأسابيع المقبلة. على سبيل المثال ، سيتوفر Firefox قريبًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *