free log
موضة المجوهرات أحادية اللون



أزياء مجوهرات أحادية اللون

أزياء مجوهرات أحادية اللون

الملابس أحادية اللون هي أحد تلك الأساليب التي تبدو سهلة الارتداء ، على الرغم من أنها تتطلب التخطيط ، أفضلها مليء بالأبعاد ، سواء من خلال الأنسجة أو الظلال المختلفة التي تتطلب بعض البصيرة. ومع ذلك ، مع القليل من الممارسة ، تصبح المطابقة من الرأس إلى القدم في النهاية طبيعة ثانية. ومع ذلك ، هناك مجال تنسيق واحد ربما لم تجربه بعد: وهو مجوهرات أحادية اللون ، إنها صيحة محببة للمشاهير آخذة في الارتفاع ، من التحسينات الدقيقة إلى الزخارف الجريئة والمشرقة. في حين أن الملابس أحادية اللون تعني عادة مطابقة تعني ملابسك وإكسسواراتكالأمر كله يتعلق باختيار القطع التي تنسق مع بعضها البعض ، بغض النظر عما إذا كانت ملابسك تتطابق أم لا تتطابق مع جميع التفسيرات مجوهرات أحادية اللون إنه نفس الشيء ، إنه اختيار من يرتديه ، مع العديد من الاختلافات لتناسب أي مظهر أو جمالية. تقوم بعض الأنماط الحالية لاتجاه المجوهرات الملونة ببناء كومة من الخواتم كلها من الذهب الأصفر أو طبقات بألماس مقطوع مختلف أو تكديس أحجار كريمة ملونة ، مثل الزمرد أو الياقوت بأشكال مختلفة. إن عودة ظهور المجوهرات الملونة بالحنين إلى النيون تترجم بشكل جيد إلى الاتجاه أحادي اللون ، ولا يزال هناك ارتفاع مطرد في النيون من الرأس إلى أخمص القدمين ، لكن البعض يسلط الضوء على ظلال الباستيل أحادية اللون. تنسيق لون الزخارف مع اللوحة الشاملة للزي هو طريقة أخرى للاتجاه مجوهرات أحادية اللون يقرؤون بشكل أكثر جرأة ويبرزون بشكل جميل للمناسبات والمناسبات الأكثر أناقة. عند تصميم ملابس تتماشى مع مظهر المجوهرات أحادية اللون ، هناك عدة طرق يمكنك اتباعها. لديك خزانة ملابس أكثر حيادية ، لذا فإن وضع مجوهرات مينا خاصة بالطريقة التي تناسبك يمكن إضافته يحتوي على لون منبثق أنيق ، لكننا نعتقد أن المظهر الكامل بلون واحد مشبع يبدو رائعًا حقًا ، نحن نحب أيضًا فكرة حجب ألوان مجوهراتك عن ملابسك للحصول على عنصر تباين مثير للاهتمام.

اجمع بين الأشكال المختلفة



اجمع بين الأشكال المختلفة

اجمع بين الأشكال المختلفة

كما هو الحال مع أي مجموعة مجوهرات ، فإن مفتاح تجميع المجوهرات أحادية اللون هو دمج مجموعة من التصاميم واللعب بمقياس لمنح جو من السهولة. نحب أيضًا مجموعة جيدة من الحلقات التي تمزج أشكالًا مختلفة ولكن بلون واحد ، فإنها تخلق مظهرًا محكمًا وديناميكيًا. من خلال السير في الطريق اللامع مع الماس لإنشاء مظهر أحادي اللون ، يوصي Lee بإقران أشكال مختلفة مع أنماط إعداد مختلفة ، مثل Asscher ذو الإطار ، والزمرد الشق ، والكمثرى الصغيرة.

مزيج الذهب



مزيج الذهب

مزيج الذهب

عند تنسيق مظهر أحادي اللون مع لون ذهبي واحد ، استخدم أنسجة ومستويات مختلفة ، فإن تكديس إحدى حلقات الدانتيل نصف الدائري هو وسيلة لإضافة أبعاد مختلفة لمجموعة كاملة من الذهب الأصفر.

ظلال متنوعة بأسلوب



ظلال متنوعة بأسلوب

ظلال متنوعة بأسلوب

لا يجب أن يتكون مظهر المجوهرات أحادي اللون من نفس الظل الدقيق.استخدام ظلال مختلفة يضيف طبقة لطيفة من الأبعاد ويحافظ على الأشياء مثيرة للاهتمام.مزج النيون والباستيل للحصول على مظهر عصري يضيف المصمم إقران السماء الزرقاء والوردي الفلوريسنت هي واحدة من المجموعات أحادية اللون المفضل لدينا.

مجوهرات سوداء



مجوهرات سوداء

مجوهرات سوداء

المجوهرات السوداء هي نمط أحادي اللون أنيق مع جاذبية رسومية ، من المينا والعقيق ، هذه القاعدة السوداء تجعل الماس يظهر بشكل رائع عند إقرانه مع ملابس سوداء أو محايدة ، مظهر بيج أو أبيض بالكامل عند ارتدائه مع درجات اللون الأسود على النقيض .

مجوهرات مزينة بالحجارة الملونة



مجوهرات مزينة بالحجارة الملونة

مجوهرات مزينة بالحجارة الملونة

تبدو الألوان الزاهية للأحجار الكريمة رائعة عند إقرانها بأزياء أحادية اللون ، فهي طريقة رائعة لإضافة بريق رقيق ، كنهج أكثر سرية لاتجاه المجوهرات أحادية اللون ، فهي تعمل بشكل جيد للمناسبات الأكثر أناقة مثل حفل زواج أو العشاء ، سواء كان بحجر بخت أو حجر محبوب عالميًا مثل الياقوت أو الزمرد. أكثر:

مجوهرات الزمرد هي خيارك الأمثل لإطلالة مسائية

المجموعة الثانية من مجموعة Gucci للمجوهرات الرّاقية المستوحاة من جمال الطبيعة

أجمل الساعات النسائية ذاتية التعبئة التي ننصحك بشرائها

خاتم خطوبة حجر القمر للعروس المميزة

تقدم داماس مجموعة “ألف” التي تعكس تفرد جميع النساء بفن الفسيفساء

تقدم Louis Vuitton الطراز الباريسي لمجموعة Bravery للمجوهرات الرّاقية

الموضة الأكثر شعبية للأقفال والمفاتيح في صيف 2021

حقيبة هيرميس: تحولت كيلي الأيقونية إلى مجوهرات راقية

تم نشر هذه المقالة في ليلينا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *