free log
موعد نزول FIFA 22 والسعر ونجم الغلاف والأجهزة وأمور أخرى

مع نهاية كل موسم وبداية موسم جديد ، يبدأ عشاق لعبة كرة القدم الأكثر شهرة في العالم “FIFA” بانتظار الإصدار الجديد.

FIFA 22 يقترب من الصناديق في جميع أنحاء العالم ، وفي قلب العالم العربي ، وبالطبع إصدار متوقع من جميع عشاق اللعبة بعد التغيير الكبير في خريطة كرة القدم الموسم الماضي.

فاز تشيلسي بدوري أبطال أوروبا 2021 لأول مرة منذ سنوات ، ونجح ميلان في العودة إلى البطولة بعد سنوات ، وحقق إنتر لقب الدوري الإيطالي بعد 9 سنوات من احتكار يوفنتوس ، وظهرت أندية جديدة على المسرح العالمي مثل ليل. الذي فاز بالدوري الفرنسي على حساب باريس سان جيرمان.

  • إنضموا للجماهير .. “الفيفا” تستفسر عن مصير صلاح من أولمبياد طوكيو ..

مع هذه التغييرات الكبيرة ، ينتظر عشاق كرة القدم الذين يحبون ألعاب الفيديو نسخة قوية من FIFA 22 ، والتي بدأت تظهر بعض تفاصيلها ، والتي نراجعها من خلال التقرير التالي.

تاريخ إصدار FIFA 22

تم تحديد موعد إصدار FIFA 22 من قبل الشركة المنتجة قبل أيام قليلة ، وهو 1 أكتوبر 2021.

سيكون هذا التاريخ متأخرًا عن المعتاد بالنسبة لجماهير الفيفا حول العالم ، حيث أن الموعد المعتاد كان الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر من كل عام ، باستثناء العام الأخير الذي تم فيه إصدار اللعبة في أكتوبر بسبب انقطاع الدوريات وكرة القدم. جميع الأنشطة بسبب تفشي فيروس كورونا.

  • محمد صلاح يقود فريق الدوري الإنجليزي في “فيفا 21”

الطلب المبكر على FIFA 22

يتوفر FIFA 22 الآن للطلب المسبق الآن بعد الإعلان عن تاريخ إصداره ، مما يسمح بمجموعة من الميزات.

من خلال طلب اللعبة مسبقًا ، ستتمكن من لعبها قبل أيام من إصدارها الرسمي ، وتحديداً في 27 سبتمبر 2021 ، بالإضافة إلى الحصول على بعض الهدايا في اللعبة.

  • “حيلة الـ 50٪” .. كيف أحافظ على ماضي مع محرز والنجوم رغم قرار الفيفا؟

إذا طلبت FIFA 22 Ultimate ، فستحصل على ما يلي:

  • نسختان من FIFA 22 – PS4 و PS5.
  • بطاقة بطل FUT.
  • بطاقات لاعب FUT 21 Premium.

إذا طلبت الإصدار العادي من FIFA 22 مبكرًا ، فستحصل على:

  • لاعب فريق الأسبوع
  • بطاقة Kylian Mbappe لمدة 5 أيام في FUT
  • اختر بطاقة لاعب وأعيرها لمدة 3 أيام في FUT.
  • لاعب شاب واعد في نمط المهنة.

الأجهزة التي تقوم بتشغيلها على FIFA 22

سيتم إصدار FIFA 22 للجيل السابق من PlayStation 4 و Xbox One ، وبالطبع ستعمل على كل من أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة.

سيكون متاحًا أيضًا على وحدات تحكم PlayStation 5 و Xbox Series X الجديدة ، بالإضافة إلى Nintendo Switch و Google Stadia.

فيفا 22. سعر

هناك 3 إصدارات من فيفا 22 كما كان الحال مع فيفا 21 وهي النسخة العادية ، الأبطال والمطلقات ، وأسعار هذه الإصدارات تختلف بالطبع.

بالنسبة للإصدار العادي ، سيتم تسعير FIFA 22 بسعر 59.99 دولارًا على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وجهاز PlayStation 4 و 5 ، بالإضافة إلى Xbox One و Xbox Series X.

يعد إصدار FIFA 22 Champions Edition أغلى قليلاً ، حيث يبلغ 79.99 دولارًا على جميع الأجهزة المذكورة أعلاه ، وإصدار Ultimate هو 99.99 دولارًا على نفس الأجهزة.

بالنسبة إلى Nintendo Switch ، سيتم إصدار الإصدار العادي فقط ، وسيكون سعره 49.99 دولارًا.

نجمة غلاف فيفا 22

سيكون نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي نجم غلاف فيفا 22.

هذه هي السنة الثانية على التوالي التي يظهر فيها النجم الفرنسي على غلاف أشهر لعبة كرة قدم في العالم ، حيث كان نجم غلاف فيفا 21.

فيفا 22. التقييمات

تعد تقييمات اللاعبين من الأمور الأساسية التي يسأل عنها مشجعو FIFA كل عام ، وعادة ما يرغبون في معرفة تقييمات نجومهم المفضلين ومن حصل على أعلى تقييم في اللعبة.

لم يتم إصدار تقييمات فيفا 22 بعد ، ولكن بالطبع ، كما في المواسم السابقة ، سيكون النجمان كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي الأعلى تقييماً في اللعبة ، وسيرافقهما كيليان مبابي ، نجم الغلاف وباريس. وزميل سان جيرمان نيمار وكذلك نجم ليفربول المصري محمد صلاح.

بطولات FIFA 22

ستكون غالبية البطولات الأوروبية والدولية حاضرة في FIFA 22 ، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز ، الدوري الإسباني ، الدوري الفرنسي 1 والمزيد.

منذ سنوات ، حصلت الشركة المنتجة للعبة الفيفا على بطولات أندية الاتحاد الأوروبي ودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي حصريًا ، ومن المتوقع أن يضاف إليها دوري المؤتمر الأوروبي هذا العام.

الدوري السعودي هو الدوري العربي الوحيد المتواجد في فيفا 22 ، وكما كان الحال في السنوات السابقة ، ستكون جميع أنديه الخمسة حاضرة ، سواء أكان “الهلال ، النصر ، الاتحاد ، الأهلي ، الأهلي. شباب “أو حتى الأندية الناشئة حديثاً” الطائي ، الحزم ، الفيحاء “.

الفرق في FIFA 22

ستكون جميع الأندية في البطولات الخمس الأولى حاضرة في FIFA 22 ، باستثناء Juventus ، الذي وقع شراكة منذ سنوات مع PES وهو حصري هناك ، ويحمل اسم Piemonte Calcio في FIFA.

وهذا العام ، سينضم إليه 3 فرق من الدوري الإيطالي ، وهم أتالانتا ونابولي وروما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *