free log
نظرة عن قرب على مجموعة Chanel هوت كوتور 2021-2022



نظرة فاحصة على مجموعة Chanel Haute Couture 2021-2022

نظرة فاحصة على مجموعة Chanel Haute Couture 2021-2022

في متحف جاليرا ، يدعوك عرض أزياء شانيل لتجربة الخيال الانطباعي الذي قدمه شانيلمجموعتها من الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2021-2022 ، في قصر النهضة الجديدة لمتحف غالييرا في باريس ، مع عرض شاعري رائع يتناغم مع هذا المكان الرومانسي.

اعتادت شانيل إرسال إعلانات تشويقية قبل المسيرات ، وهو نوع من مقبلات الفيديو التي تقدم معاينة لما سيكون معروضًا ، من أجل أزياء هوت كوتور خريف وشتاء 2021-2022اختار منزل Cambon Street افتتاح احتفالاته بفيلم قصير من إنتاج صوفيا كوبولا. مع انطلاق مهرجان كان السينمائي رسميًا ، صور المخرج مارغريت كوالي (الممثلة وسفيرة شانيل وابنة آندي ماكدويل) الجميلة والرائعة وهي تتسلق السلالم وتعمل في قصر جاليرا مرتدية بعض عارضة أزياء من المجموعة المختارة يدويًا التي تمكن الضيوف من اكتشافها بالكامل والعيش هذا الصباح.

وبعد ذلك ، قام المنزل ببث العرض الساعة الثالثة مساءً على موقعه على الإنترنت. تم تصوير العرض في Palais Galliera حيث يقام معرض “Gabrielle Chanel – Manifeste de mode” المخصص للخياط الأسطوري ، والعرض الذي نظمته Virginie Viard ، المديرة الفنية للعلامة التجارية ، يكرم هذا المتحف الذي تم تجديده بفضل منزل شانيل يحتوي على كنوز من تاريخ الموضة ، من القرن الثامن عشر حتى يومنا هذا.

حدائق الزهور ولمسات اللون



حدائق الزهور ولمسات اللون

حدائق الزهور ولمسات اللون

نظرًا لأننا في متحف ، فإن الرسم هو الخيط المشترك في هذه المجموعة الشعرية الرائعة حيث تتطور التصاميم مثل اللوحات الحية والنابضة بالحياة في بيئة غاليرا الرائعة من عصر النهضة الجديدة. بمراجعة صور غابرييل شانيل بالملابس ، في ثوب أسود أو أبيض من عام 1880 ، فكرت على الفور في اللوحات ، كما أوضحت فيرجيني فيارد ، إلى لوحات بيرث موريسو وماري لورينسين وإدوارد مانيه. هناك فساتين مستوحاة من الانطباعية وتنانير مصورة وفستان طويل من الساتان يتخلل اللون الأبيض أقواس سوداء مثل Morisot ، “لا يوجد فستان مذهل أو معقد ، لذلك ، في هذه المجموعة من البساطة الرائعة ، مما يعني ، عندما نلقي نظرة فاحصة ، على عمل كامل على المواد كما يفعل الرسامون أمامهم اللوحة القماشية.

أعد تشغيل الفيديو











التويد الأيقوني من شانيل



التويد الأيقوني من شانيل

التويد الأيقوني من شانيل

يتميز التويد الشهير في المنزل بالألوان بشكل خاص هذا الموسم والبلوزات مطرزة بأنماط الترتر من البنفسجي والوردي أو زهور الإقحوانات الصغيرة باللون الأحمر والأزرق والأصفر على خلفية سوداء. هناك فساتين مطرزة بزنابق الماء.

أسلوب كوكو شانيل



أسلوب كوكو شانيل

أسلوب كوكو شانيل

من بين هذه التصاميم المعاصرة المعاد تفسيرها بضربات فرشاة جريئة أو لمسات منقطة. سوف نتذكر أيضًا التنانير الخفة والمنتفخة أو متعددة الكشكشة التي تتوافق بشكل جيد مع الكورسيهات الرقيقة ومجموعات الملابس الداخلية المصنوعة من الشاش والدانتيل الوردي الباهت التي تذكرنا بإهمال الأفكار الفنية. هناك أيضًا سلسلة كاملة من البدلات البيضاء الأنيقة تمامًا المزينة بثعابين فضية مطرزة ترتديها فتيات يجمعن بين قمم فو مع عقدة حكيمة على رؤوسهن ، كما لو كان لإبراز الجانب الصخري الصغير بشكل أفضل. أخيرًا ، عادت مارغريت كواللي للظهور مجددًا بفستان من الساتان باللون الوردي الفاتح تعلوه قبعة سوداء من نوع Pillbox مزينة بحجاب متلألئ. هي كانت العروس أيضًا في مجموعة شانيل ، كانت مستوحاة تمامًا من Coco Chanel نفسها ، وكانت بالتأكيد ستكون مسرورة جدًا بفستان أبيض بأكمام طويلة. أكثر:

الكيمونو: طريقة ارتدائه حسب موضة صيف 2021

دليلك إلى أفضل الإطلالات من عروض الهوت كوتور 2021-2022

أفكار وطرق لتنسيق البلوزات مع الكشكشة في أوقات مختلفة

تفاصيل هوت كوتور بالنسياغا 2021-2022

مجموعة Dolce & Gabbana لخريف 2021-2022 تعيد تفسير فكرة النمر الأيقوني

كيف ترتدي ملابس جيدة في الصيف بقطع سهلة مناسبة لجميع الأعمار

تتوقع شانيل موضة الملابس الداخلية الراقية لهذا الموسم

تقدم Max Mara مجموعة T-Shirt احتفالاً بالذكرى السبعين لتأسيسها

تم نشر هذه المقالة في ليلينا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *