رياضة

مباراة أبها والأتحاد الجولة الــ19 في الدوري السعودي للمحترفين

تعرف معنا عزيزي المتابع على كافة تفاصيل مباراة ابها والاتحاد اليوم الاحد الموافق 06-02-2022 ضمن الجولة التاسعة عشرة في الدوري السعودي للمحترفين .

يحل الاتحاد ضيفا ثقيلا على مضيفة ابها على ارض استاد مدينة الامير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في مدينة ابها حيث من المتوقع ان الاتحاد الذي يعيش افضل و انجح فتراتة في هذا الموسم ان يستمر في المحافظه على صدارتة للدوري السعودي والحصول على اللقب لهذا الموسم

مباراة اليوم بين الاتحاد وابها تحمل الرقم ستة عشرة في تاريخ المواجهات بين الفريقين حيث فاز الاتحاد في تسعة مواجهات سابقة و فاز ابها في اربعة مواجهات سابقة و تعادل الفريقين في مواجهتين سابقتين.

نادي الأتحاد

ما زال العميد محافظا على صدارتة جدول ترتيب الدوري السعودي فهو مازال يحتل المركز الاول برصيد واحد واربعين نقطة حازهم بعد خوضة لسبعة عشرة مباراة فاز في ثلاثة عشرة مباراة و تعادل في مباريتين اثنتين و خسر في مباريتين اثنتين.

اخر المباريات التي خاضها الاتحاد كانت مباراة ودية جمعتة مع نادي نيوكاسل يونايتد حيث انتهت المباراة بخسارة الاتحاد بهدفين مقابل هدف اما اخر مباريات الاتحاد في الدوري السعودي كانت امام الفيصلي حيث انتهت المباراة بفوز الاتحاد بهدف دون رد اما المباراة التي سبقتها للاتحاد كانت امام الرائد حيث انتهت المباراة بفوز الاتحاد بهدفين مقابل هدف .

نادي أبها

في جدول ترتيب فرق الدوري السعودي يحتل ابها المركز الثامن برصيد خمسة و عشرين نقطة حازهم بعد خوضة لثمانية عشرة مباراة فاز في سبعة مباريات و تعادل في اربعة مباريات و خسر في سبعة مباريات .

اما اخر المباريات التي خاضها ابها كانت مباراة ودية ضمن استعادادت الاندية السعودية  امام الاهلي السعودي حيث انتتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون اهداف اما المباراة التي سبقتها لابها كانت امام الاتفاق في الدوري السعودي حيث انتهت المباراة بفوز ابها بهدفين مقابل هدف اما المباراة التي سبقتها لابها كانت امام الباطن حيث انتهت المباراة بفوز ابها بهدف دون رد.

التشكيل المتوقع للأتحاد

في حراسة المرمى
مارسيلو جروهي
في الدفاع
حمدان الشمراني – عمر هوساوي – زياد الصحفي – مهند الشنقيطي
في الارتكاز
عوض الناشري – برونو هنريكي
في الوسط الهجومي
عبد الرحمن العبود – رومارينيو – فهد المولد
راس حربة الفريق
عبد الرزاق حمد الله

التشكيل المتوقع لأبها

في حراسة المرمى
عبد العالي المحمدي
في الدفاع
ساري عمرو – مهند القيضي – أمين عطوشي – سعيد آل حمسل – بريستيج مبونجو
في الوسط
أوروش ماتيتش – رياض شراحيلي – سعد بقير
في الهجوم
صالح العمري – معاذ عفانة

موعد مباراة الأتحاد وأبها

موعد مباراة الاتحاد وابها اليوم الاحد الساعة الرابعة و خمسة دقائق بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الخاممسة وخمسة دقائق بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة والساعة الثالثة و خمسة دقائق بتوقيت جمهورية مصر العربية .

القنوات الناقلة لمباراة الأتحاد وأبها

تنقل مباراة الاتحاد وابها عبر شركة الرياضة السعودية SSC و التي خصصت قناة SSC SPORT 1HD لنقل احداث المباراة وسيكون في التعليق على المباراة عبر القناة المعلق عبد الله الحربي و ايضا خصصت قناة SSC SPORT 1SD و سيكون في التعليق على المباراة عبر القناة المعلق عبد العزيز السبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى