رياضة

مباراة الهلال والجزيرة في كأس العالم للأندية الموعد والتفاصيل

عزيزي المتابع تعرف معنا على كافة تفاصيل مباراة الهلال و الجزيرة ضمن  كأس العالم للاندية المقام في دولة الامارات العربية المتحدة.

يفتتح استاد محمد بن زايد في العاصمة الاماراتية ابو ظبي ابوابة اليوم الاحد الموافق 2022/02/06 لاستقبال مباراة الهلال السعودي والجزيرة الاماراتي .

وصل الهلال اليوم للمرة الثانية في تاريخة لكاس العالم للاندية حيث كانت المرة الاولى في العام 2019 والتي حصل في حينها على المركز الرابع .

اما الجزيرة الاماراتي الذي يشارك في البطولة بصفتة بطل الدوري الاماراتي وايضا كونة تغلب في المباراة الافتتاحية لكاس العالم للاندية على فريق بيراي التاهيتي باربعة اهداف مقابل هدف وحيد لبيراي .

مباراة اليوم بين الهلال والجزيرة تحمل الرقم خمسة في تاريخ المواجهات بين الهلال والجزيرة حيث فاز الهلال السعودي في ثلاثة مباريات  و تعادل الهلال والجزيرة في مباراة واحدة فقط ولم يفوز الجزيرة على الهلال في اي مواجهة سابقة

 

نادي الهلال السعودي

اخر مباريات الهلال كانت مباراة ودية جمعتة مع نادي الفتح حيث انتهت المباراة بفوز الهلال بثلاثة اهداف مقابل هدفين اما المباراة التي سبقتها للهلال كانت ضمن الدوري السعودي امام فريق الباطن حيث انتهت المباراة بالتعادل بهدف لكل منهما اما المباراة التي سبقتها للهلال كانت امام التعاون حيث انتهت المباراة  بفوز الهلال بثلاثة اهداف مقابل هدفين

اما في الدوري السعودي فان الهلال يحتل حاليا المركز الرابع في جدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد واحد وثلاثين نقطة حازهم بعد خوضة لسبعة عشرة مباراة فاز في ثمانية مباريات و تعادل في سبعة مباريات و خسر في مباريتين اثنتين.

نادي الجزيرة الإماراتي

فاز الجزيرة في مباراتة الاخيرة على فريق بيري التاهيتي باربعة اهداف مقابل هدف ضمن كاس العالم للاندية اما المباراة التي سبقتها للجزيرة كانت امام مواطنه الوحدة ضمن كاس رئيس الدولة الاماراتي  حيث انتهت المباراة بخسارة الجزيرة بهدفين مقابل هدف  اما المباراة التي سبقتها للجزيرة الاماراتي كانت امام الوصل ضمن دوري ادنوك للمحترفين حيث انتهت المباراة بفوز الجزيرة بثلاثة اهداف مقابل هدفين .

في النسخة الحالية من الدوري الاماراتي يحتل الجزيرة المركز الخامس برصيد ثلاثة وعشرين نقطة حازهم بعد خوضة لثلاثة عشرة مباراة فاز في سبعة مباريات و تعادل في مباريتين اثنتين و خسر في اربعة مباريات .

التشكيل المتوقع للهلال امام الجزيرة

في حراسة المرمى
عبدالله المعيوف
في الدفاع
ياسر الشهراني – علي البليهي – جانج هيون سو – محمد البريك
في الارتكاز
سلمان الفرج – جوستافو كويلار
في الوسط الهجومي
سالم الدوسري – ماتيوس بيريرا – أندريه كاريلو
راس حربة الفريق
موسى ماريجا

التشكيل المتوقع للجزيرة امام الهلال

في حراسة المرمى
علي خصيف
في الدفاع
خليفة الحمادي – محمد العطاس – عبدالله إدريس – محمد ربيع
في الوسط
عبدالله رمضان – سيريرو – جواو فيكتور – عبدالله ديابي
في الهجوم
حمد الهاشمي – برونو كونسيساو

موعد مباراة الهلال والجزيرة

موعد مباراة الهلال والجزيرة في كأس العالم للأندية اليوم الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة والساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية .

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والجزيرة

يمكنكم متابعة مباراة الهلال والجزيرة من داخل المملكة العربية السعودية عبر شبكة قنوات SSC حيث تقوم قناة SSC7 HD بنقل احداث المباراة اما مهمة التعليق على المباراة عبر القناة فقد اسندت للمعلق فهد العتيبي وايضا تقوم قناة ابو ظبي اكسترا  بنقل احداث المباراة .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى