رياضة

مباراة ريال مدريد وغرناطة الجولة 23 من الدوري الإسباني الموعد والتفاصيل

تعرف معنا على كافة تفاصيل مباراة ريال مدريد وغرناطة ضمن الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الاسباني 

يحل فريق غرناطة ضيفا على ريال مدريد في ملعب سانتياغو بيرنابيو في العاصمة الاسبانية مدريد اليوم الاحد الموافق 2022/02/06 حيث تحمل مباراة اليوم بين ريال مدريد وغرناطة الرقم 20 في تاريخ المواجهات بين الريال و غرناط حيث فاز الريال في سبعة عشرة مواجهة سابقة وفاز غرناطة في مواجهه واحدة سابقة و تعادل الفريقين في مواجهه واحدة سابقة .

نادي ريال مدريد

يحتل الريال صدارة جدول ترتيب فرق الدوري الاسباني برصيد خمسين نقطة حازهم بعد خوضة لاثنين وعشرين مباراة فاز في خمسة عشرة مباراة وتعادل في خمسة مباريات و خسر في مباريتين اثنتين .

اخر المباريات التي خاضيها النادي الملكي كانت امام اتلتيك بيلباو ضمن كاس ملك اسبانيا حيث انتهت المباراة بخسارة الريال بهدف دون رد اما المباراة التي سبقتها للريال كانت امام التشي في الدوري الاسباني حيث انتهت المباراة بالتعادل بهدفين لكل منهما اما المباراة التي سبقتها للريال كانت امام التشي في كاس ملك اسباني حيث انتهت المباراة بفوز الريال بهدفين مقابل هدف .

نادي غرناطة

يحتل غرناطة المركز السادس عشر في جدول ترتيب فرق الدوري الاسباني برصيد اربعة و عشرين نقطة حازهم بعد خوضة لاثنان و عشرين مباراة فاز في خمسة مباريات و تعادل في تسعة مباريات و خسر في ثمانية مباريات.

و ننتقل لاخر المباريات التي خاضها غرناطة حيث كنت امام اوساسونا في الدوري الاسباني والتي انتهت بخسارة غرناطة بهدفين دون رد اما المباراة التي سبقتها لغرناطة كانت امام خيتافي في الدوري الاسباني حيث انتهت المباراة بخسارة غرناطة باربعة اهداف مقابل هدفين اما المباراة التي سبقتها لغرناطة كانت امام برشلونة حيث انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما.

التشكيل المتوقع لريال مدريد امام غرناطة

في حراسة المرمى
تيبو كورتوا
في الدفاع
دافيد ألابا – إيدير ميليتاو – ناتشو – داني كارباخال
في الوسط
توني كروس – لوكا مودريتش – كاسيميرو
في الهجوم
ماركو أسينسيو – لوكا يوفيتش – رودريجو

التشكيل المتوقع لغرناطة امام ريال مدريد

في حراسة المرمى
لويس ماكسيميانو
في الدفاع
فيكتور دياز – بيبي سانشيز – راؤول تورينتي – كارلوس نيفا
في الوسط
أليكس كولادو – لويس ميلا – ماكسيم جونالون – أنتونيو بويرتاس
في الهجوم
خورخي مولينا – لويس سواريز

موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة

موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة في الدوري الاسباني اليوم الاحد الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة العاشرة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية والساعة الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدرديد وغرناطة

تنقل مباراة ريال مدريد وغرناطة عبر شبكة قنوات بين سبورت الرياضية صاحبة الحق الحصري في نقل مباريات الدوري الاسباني في منتطقة الشرق الاوسط و شمال افريقيا حيث تقوم قناة beIN Sports HD 1  بنقل احداث المباراة اما في التعليق على المباراة سيكون المعلق عصام الشوالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى