website traffic statistics
رياضة
أخر الأخبار

افتتاحية الدوري السعودي مباراة الفيحاء و ضمك الجولة الاولى .

الفيحاء ضمك دوري روشن السعودي

جماهير السعودية ، الدوري السعودي يعود في الموسم الجديد تحت اسم دوري الروشن السعودي ، بنفس المرح والتشويق الذي اعتدنا عليه في كل موسم من الدوري السعودي. مدينة المجمعة بالمملكة العربية السعودية.

مباراة اليوم بين الفيحاء وضمك هي المباراة رقم 20 في تاريخ الفريقين.

نادي الفيحاء السعودي

ودخل الفيحاء مباراة اليوم بعد تعادله مع أبها في المباراة الأخيرة ، حيث كانت مباراة ودية أعدها النادي السعودي. – العين الإماراتي ، انتهت المباراة بهدفين من الفيحاء دون رد. وكانت مباراة الفيحاء السابقة أيضا ودية. مرة أخرى أمام العين الإماراتية ، مرت المباراة دون رد بهدفين في فوز الفيحاء.

نادي ضمك السعودي

وكانت آخر مباراة لفريق ضمك ضد القادسية السعودي ، وانتهت بخسارة ضمك دون أي رد. وكانت مباراة ضمك السابقة انتصاراً على الإمارات ، وانتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما. وكانت المباراة الأخيرة ضد فريق أبولون لاريسا اليوناني ، وانتهت بتسجيل ضمك 6 أهداف مقابل هدفين.

موعد مباراة الفيحاء وضمك

تنطلق صافرة انطلاق المباراة بين الفيحاء وضمك اليوم الخميس في تمام الساعة 7 مساءً و 5 دقائق في المملكة العربية السعودية ، الساعة 8 و 5 دقائق مساءً في الإمارات العربية المتحدة ، و الساعة 5 مساءً و 5دقائق في جمهورية مصر العربية.

القنوات الناقلة مباراة الفيحاء وضمك

وتبث مباراة الفيحاء والضمك عبر قناة شبكة SSC الرياضية السعودية صاحبة الحقوق الحصرية لبث مباريات دوري المحترفين السعودي. حيث تنقل المباراة عبر قناة SSC6 HD  و قناة SSC6 SD بنقل احداث المباراة اما في التعليق على المباراة سيكون المعلق  خالد المديفر .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى