website traffic statistics
رياضة

مباراة الشباب والباطن في الدوري السعودي اليوم الخميس 26-08

الشباب والباطن

مباراة الشباب و الباطن في الدوري السعودي للمحترفين الجولة الاولى اليوم الجمعة الموافق 2022/08/26 و التي تقام على ارض استاد الامير فيصل بن فهد “الملز” في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

الموسم الماضي من الدوري السعودي انتهى بحصول الشباب على المركز الرابع برصيد خمسة و خمسين نقطة اما الباطن حيث كان في المركز الثالث عشر برصيد ثلاثة و ثلاثين نقطة . اما تاريخ المواجهات بين الشباب والباطن تحمل مواجهة اليوم الرقم ثلاثة عشرة في تاريخ المواجهات بين الفريقين حيث فاز الشباب في عشرة مواجهات سابقة و فاز الباطن في مواجهتين سابقتين ولم يتعادل الفريقين في اي مواجهة سابقة .

نادي الشباب السعودي

يدخل الشباب مباراة اليوم بعد فوزه في مباراتة الاخيرة على العدالة بهدفين مقابل هدف اما المباراة التي سبقتها وكانت ايضا مباراة ودية امام فريق سيتا فيغو الاسباني حيث انتهت المباراة بخسارة الشباب بستة اهداف دون رد اما المباراة التي سبقتها للشباب كانت امام فريق الخيسيراس الاسباني حيث انتهت المباراة بالتعادل بهدفين لكل منهما .

نادي الباطن السعودي

الباطن يدخل مباراة اليوم امام الشباب بعد خوضة مباراة ودية امام الهلال حيث انتهت المباراة بخسارة الباطن بثلاثة اهداف دون رد اما المباراة التي سبقتها للباطن كانت امام فريق الخور القطري حيث انتهت المباراة بفوز الباطن بهدف دون رد اما المباراة التي سبقتها للباطن كانت امام فريق البطائح الاماراتي حيث انتهت المباراة بخسارة الباطن بهدف دون رد .

موعد مباراة الشباب و الباطن

موعد مباراة الشباب والباطن اليوم الجمعة الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة العاشرة مساء بتوقيت الامارات العربية المتحدة الساعة الثامنة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى