website traffic statistics
رياضة
أخر الأخبار

موعد مباراة السعودية والاكوادور القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

السعودية والاكوادور

تعرف معنا عزيزي المتابع على تفاصيل مباراة المنتخب السعودي امام الاكوادور ضمن استعدادت المنتخب السعودي لكاس العالم قطر 2022 حيث يواصل الاخضر استعدادتة لكاس العالم 2022 حيث انه تاهل قبل الجولة الاخيرة ضمن تصفيات اسيا ضمن مجموعة اليابان واستراليا.

وقعت قرعة المنتخب السعودي في كاس العالم ضمن مجموعة تعتبر الاصعب حيث تجمع كل من المنتخب الارجنتيني بقيادة ليونيل ميسي وايضا منتخبي المكسيك و بولندا.

تقام مباراة السعودية والاكوادور على ارض ملعب نويفا لا كوندومينا في مدينة مورسيا الاسبانية  حيث مواجة اليوم بين السعودية والاكوادور هي المواجهة الاولى التي تجمع المنتخبين والتي لم يسبقها اي مواجهه سابقة ابدا .

المنتخب السعودي

يدخل المنتخب السعودي مباراة اليوم امام الاكوادور بعد خسارتة في مباراتة الاخيرة الودية والتي كانت امام فنزويلا حيث انتهت المباراة بهدف دون رد لصالح المنتخب الفنزويلي اما المباراة التي سبقتها للمنتخب السعودي كانت مباراة ودية ايضا امام كولومبيا حيث انتهت المباراة بخسارة المنتخب السعودي بهدف دون رد .

منتخب الاكوادور

اما منتخب الاكوادور خصم الاخضر في مباراة اليوم فهو يدخل المباراة بعد فوزة على منتخب الراس الاخضر في مباراة ودية بهدف دون رد اما المباراة التي سبقتها للاكوادور كانت امام المكسيك حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون اهداف اما المباراة التي سبقها للمنتخب الاكوادوري كانت امام نيجيريا حيث انتهت المباراة بفوز الاكوادور بهدف دون رد .

موعد مباراة السعودية والاكوادور

تنطلق صافرة بداية مباراة السعودية والاكوادور اليوم الجمعة الموافق 2022/09/23 في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وايضا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة وتمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية .

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والاكوادور

تنقل مباراة السعودية والاكوادور عبر قنوات شبكة الرياضة السعودية حيث تقوم قناة SSC1 HD و قناة SSC1 SD  اما مهمة التعليق على المباراة ستكون للمعلق القدير حماد العنزي .

التشكيل المتوقع للمنتخب السعودي

في حراسة المرمى
محمد العويس
في الدفاع
سلطان الغنام – عبد الله مادو – عبد الإله العمري – ياسر الشهراني
في الوسط
سامي النجعي – محمد كنو – علي الحسن
في الهجوم
هتان باهبري – هارون كمارا – سالم الدوسري.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى