website traffic statistics
رياضة
أخر الأخبار

مباراة قطر وكندا الودية الموعد والقنوات الناقلة

qatar vs canada

تعرف معنا عزيزي المتابع على تفاصيل مباراة قطر و كندا اليوم الجمعة الموافق 2022/09/23 في مباراة ودية ضمن المباريات الدولية التي تنظمها الفيفا بهدف معرفة مدى جاهزية واستعدات المنتخبات لكاس العالم .

حيث يواجه المنتخب القطري المنتخب الكندي اليوم على ارض معسكرة المغلق ملعب جنرالي ارينا في النمسا  و تعتبر مواجهة اليوم بين المنتخب القطري والكندي هي المواجهة الاولى في تاريخ المواجهات بين المنتخبين حيث لم يسبق ان تواجة المنتخبين في اي مباراة سابقة .

المنتخب القطري

المنتخب القطري يدخل مواجهة اليوم بعد خسارتة  في مباراتة الودية الاخيرة امام فريق بارتيزان دومانيزا  السولفاكي حيث انتهت المباراة بفوز المنتخب القطري بهدفين دون رد اما المباراة التي سبقتها للمنتخب القطري كانت امام فريق جامايكا ضمن المباريات الدولية الودية حيث انتهت المباراة بالتعادل بهدف لكل منهما اما المباراة التي سبقتها للمنتخب القطري كانت امام غانا حيث انتهت المباراة بفوز قطر بهدفين مقابل هدف .

المنتخب الكندي

المنتخب الكندي يدخل مباراة اليوم اليوم بعد خسارتة امام الهندوراس بهدفي مقابل هدف ضمن دوري امم الكونكاف  اما المباراة التي سبقتها للمنتخب الكندي كانت ايضا ضمن دوري امم الكونكاف امام كوراساو حيث انتهت المباراة بفوز كندا باربعة اهداف دون رد .

موعد مباراة قطر و كندا

تنطلق صافرة بداية مباراة قطر و كندا اليوم الجمعة الموافق 23-9-2022 في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت قطر و ايضا بتوقيت المملكة العربية السعودية وتمام الساعة  التاسعة مساء بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة و تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية .

القنوات الناقلة لمباراة قطر و كندا

تنقل مباراة قطر و كندا اليوم عبر شبكة قنوات بين سبورت الرياضية حيث تقوم قناة بين سبورت Alkass One HD و سيكون في التعليق على المباراة المعلق احمد الطيب  و ايضا عبر قناة beIN Sports HD و سيكون في التعليق على المباراة عبر القناة المعلق يوسف سيف .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى