رياضة
أخر الأخبار

مباراة كاظمة و الفحيحيل في دوري زين الكويتي الموعد والتفاصيل

كاظمة والفحيحيل كأس زين الكويتي

تعرف معنا على كافة تفاصيل مباراة كاظمة والفحيحيل اليوم ضمن دوري كأس زين الكويتي ضمن ختام الجولة الاولى من دوري زين الكويتي حيث مواجهة اليوم بين كاظمة و الفحيحيل هي الاولى في هذا الموسم من الدوري .

تقام مباراة كاظمة والفحيحيل على ارض استاد محمد الحمد في محافظة حولى في الكويت حيث تحمل مواجهة اليوم بين كاظمة والفحيحل الرقم خمسة في تاريخ المواجهات بين الفريقين خلال هذا الموسم و الموسم الماضي حيث فاز كاظمة في ثلاثة مواجهات و تعادل الفريقين في مواجهة واحدة و لم يفز الفحيحيل في اي مواجهة سابقة منهم .

فريق كاظمة الكويتي

يحتل كاظمة حاليا المركز الاول صدارة جدول ترتيب فرق الدوري الكويتي برصيد عشرة نقاط حازهم بعد خوضة لاربعة مباريات فاز في ثلاثة منها و تعادل في مباراة واحدة ولم يخسر في اية مباراة .

اما على صعيد اخر مباريات كاظمة فقد كانت المباراة الاخيرة امام فريق خيطان ضمن دوري زين الكويتي حيث انتهت المباراة بالتعادل بهدف لكل منهما اما المباراة التي سبقتها لكاظمة كانت امام النصر ضمن دوري زين الكويتي الدرجة الممتازة حيث انتهت المباراة بفوز كاظمة بهدف دون رد اما المباراة التي سبقتها لكاظمة كانت امام القادسية ضمن دوري زين الكويتي الدرجة الممتازه حيث انتهت المباراة بفوز كاظمة بثلاثة اهداف دون رد .

فريق الفحيحيل الكويتي

فريق الفحيحيل يحتل حاليا المركز الخامس في جدول ترتيب فريق الدوري الكويتي برصيد ستة نقاط حازهم بعد خوضة لاربعة مباريات فاز في مباريتين اثنتين و لم يتعادل في اية مباراة و خسر في مباريتين اثنتين .

اما اخر المباريات التي خاضها الفحيحيل فقد كانت امام القادسية ضمن كاس زين الكويتي حيث انتهت المباراة بخسارة الفحيحيل بهدفين دون رد اما المباراة التي سبقتها للفحيحيل كانت امام السالمية ضمن دوري زين الكويتي حيث انتهت المباراة بفوز الفحيحيل بثلاثة اهداف مقابل هدفين اما المباراة التي سبقتها للفحيحيل كانت امام النصر ضمن دوري زين الكويتي حيث انتهت المباراة بفوز الفحيحيل بثلاثة اهداف مقابل هدف .

موعد مباراة كاظمة والفحيحيل

موعد مباراة كاظمة والفحيحيل اليوم الاثنين الموافق 2022/9/26 الساعة السادسة و عشرة دقائق مساء بتوقيت دولة الكويت والمملكة العربية السعودية والساعة السابعة وعشرة دقائق بتوقيت دولة الاماارت العربية المتحدة والساعة الخامسة و عشر دقائق مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية .

القنوات الناقلة لمباراة كاظمة والفحيحيل

القنوات الناقلة لمباراة كاظمة والفحيحيل تنقل مباراة كاظمة والفحيحيل عبر قناة الكويت الرياضية HD اما في التعليق على المباراة سيكون المعلق حامد كميل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى