اسلاميات

4 أحلام احذر أن تحكيها لأحد حتى المفسرين قد تفضحك وتكشف أسرارك

الجميع يحلم أثناء النوم ولا يوجد أي شخص لم يتعرض لرؤية الأحلام أثناء النوم وأغلب الأشخاص يعتبرون أن هذه الأحلام عبارة عن تفسير للضغوطات التي يتعرض لها الشخص، مثل ضغط التفكير والأفكار التي تقابل الشخص في العقل الباطن ولكن لا يجب أن نتكلم عن هذه الأحلام أبداً حتى لأقرب الناس إلينا أو أثناء استشارة المفسرين أو أحد الشيوخ، لأن هذه الأحلام قد تفضح الشخص وتجعل المفسر يعرف أسراره الخاصة.

ما هي الأحلام

الأحلام عبارة عن بعض التحويلات التي يراها الشخص أثناء فترة النوم وهي تنتج عن نشاط تفكيري والأحلام تكون عن عبارة عن مواقف غير منطقية أو غير مرتبطة، ولكن أثناء الحلم يشعر الشخص أن هذه الأحداث منطقية والأحلام عبارة عن وسيلة تلجأ إليها النفس لكي تشبع أي رغبة لديها أو دافع لا تستطيع أن تقوم به في الحياة الواقعية.

أحلام لا يجب أن نحكيها لأي شخص

  • عندما يرى الشخص الميت في المنام ويدعو الشخص الحي أن يذهب معه إلى أي مكان مجهول، لا يجب أن يتحدث هذا الشخص بالحلم عندما يستيقظ حتى أن كانت لديه نية حسنة لأن هذا الحلم من الأحلام الغير جيدة.
  • عندما يرى الشخص في منامه أن أسنانه تسقط أو يرى أي شخص يعرفه في المنام أن أسنانه تسقط فلا يجب أن يخبر هذا الشخص، ولا يجب أن يخبر أي شخص بالحلم الذي تم رؤيته لأنها تدل على أشياء غير جيدة.
  • عندما يرى الشخص أفراح وزغاريد في الحلم فعندما يرى الشخص وهو نائم أنه يتزوج أو أنه يوجد أي حفل ومعازيم وأنه يشعر بالفرحة، فلا يجب عليه أن يتحدث مع أي شخص بخصوص هذا الحلم.
  • عندما يرى الشخص أنه فقد شيء ثمين أثناء الحلم مثل أن يرى أن الطعام ينفذ في الحلم في هذا الشيء غير جيد ولا يجب أن يتحدث عنه مع أي شخص ولا يجب أيضاً أن نقوم بالبحث عن التفسير.
طريقة عمل كعك بعجوة وسمسم وأسهل طريقة عمل القرص بالعجوة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى