رياضة

موعد مباراة النصر والباطن القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

تعرف على موعد مباراة النصر والباطن اليوم الخميس الموافق 2022/02/17  ضمن الجولة الحادية والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين .

يحل النصر ضيفا على نادي الباطن اليوم على ارض ملعب نادي الباطن في مدينة حفر الباطن بالمملكة العربية السعودية حيث يحمل لقاء اليوم الرقم ثلاثة عشر في تاريخ المواجهات بين النصر والباطن حيث فاز النصر في ثمانية مواجهات سابقة و فاز الباطن في ثلاثة مواجهات سابقة و تعادل الفريقين في مواجهه واحدة سابقة .

النصر

يحتل النصر المركز الثالث في جدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد ثمانية وثلاثين نقطة حازهم بعد خوضة لعشرين مباراة فاز في اثني عشرة مباراة و تعادل في مباريتين و خسر في ستة مباريات.

خسر النصر مباراتة الاخيرة في الدوري السعودي امام الاتحاد حيث انتهت المباراة بخسارة النصر بثلاثة اهداف دون رد اما المباراة التي سبقتها للنصر كانت امام الطائي في الدوري حيث انتهت المباراة بفوز النصر باربعة اهداف مقابل هدف للطائي اما المباراة التي سبقتها لنصر كانت امام التعاون حيث انتهت المباراة بفوز النصر بهدف دون رد .

 الباطن

يحتل الباطن حاليا المركز الرابع عشرة في جدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد تسعة عشرة نقطة حازهم بعد خوضة لعشرين مباراة فاز في اربعة مباريات و تعادل في سبعة مباريات و خسر في تسعة مباريات .

اما على صعيد  اخر المباريات التي خاضها الباطن في الدوري السعودي حيث كانت اخر مباراة امام الطائي والتي انتهت بخسارة الباطن بثلاثة اهداف مقابل هدف اما المباراة التي سبتقها للباطن كانت امام الفتح حيث انتهت المباراة بفوز الباطن بثلاثة اهداف مقابل هدفين اما المباراة التي سبقتها للباطن كانت امام الاتفاق ضمن استعدادت الاندية السعودية حيث انتهت المباراة بفوز الباطن بهدف دون رد .

التشكيل المتوقع للنصر

في حراسة المرمى
أمين بخاري
في الدفاع
سلطان الغنام – عبد الإله العمري – فونيس موري – منصور الشمري
في الارتكاز
أنسيلمو – عبد الله الخيبري
في الوسط الهجومي
جونزالو مارتينيز – سامي النجعي – خالد الغنام
راس حربة الفريق
فينسنت أبو بكر

موعد مباراة النصر والباطن

تنطلق صافرة بداية مباراة النصر والباطن اليوم الخميس الساعة الثالثة وخمسة واربعين دقيقة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الثانية و خمسة واربعين دقيقة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية والساعة الرابعة و خمسة واربعين دقيقة مساء بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والباطن

تنقل مباراة النصر والباطن اليوم الخميس عرب قناة ssc1 sd حيث اسندت مهمة التعليق على المباراة عبر القناة للمعلق عبد العزيز السبر و ايضا تنقل عبر قناة ssc1 hd  حيث سيكون في التعليق عبر هذه القناة المعلق حماد العنزي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى