javascript hit counter
تفاصيل مسلسل  “أسود فاتح ” للفنان شريف سلامة
تفاصيل مسلسل "أسود فاتح " للفنان شريف سلامة

كل فنان يقوم بأداء أدوار مختلفة لينال اعجاب الجمهور و يكون عند حسن ظنهم به حيث يقوم الفنان بتجسيد شخصية معينة يستطيع من خلالها جذب الجمهور له و منهم الفنان شريف سلامة الذي يروى تفاصيل مسلسله الجديد .

أسباب شجعت الفنان شريف سلامة على المشاركة في مسلسل ” أسود فاتح “

يقول الفنان شريف سلامة بعض الأسباب التى شجعته على المشاركة في مسلسل  “أسود فاتح  ” و منها  ، حيث كان سيناريو المسلسل رائع و مختلف و أيضا المخرج الرائع كريم العدل و المنتج صادق صباح  حيث يثق فيهما كثيرا و كان سيناريو المسلسل مكتوب بدقة و تناولت أحداث المسلسل قضايا مهمة و أضاف أنه يتمنى أن ينال اعجاب الجمهور في رمضان القادم .

مشاركة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي  مع الفنان شريف سلامة في مسلسل”  أسود فاتح “

شاركت الفنانة هيفاء وهبي في مسلسل” أسود فاتح ” و قال الفنان شريف سلامة بأنه يحترم الفنانة هيفاء وهبي و يحب العمل معها لأنها من الفنانات اللواتى يتمتعوا بمشاعر صادقة و يؤدوا دورهم على أكمل وجه حيث كان دور الفنانة هيفاء وهبي في المسلسل مختلف عن جميع الادوار التى أدتها من قبل فهي فنانة رائعة على المستوى الشخصي و الفني .

استعد الفنان شريف سلامة و درس السيناريو بشكل جيد و استطاع أن يؤدى الدور جيدا و يتمنى أن ينال اعجاب الجمهور .

 حادثة الفنان شريف سلامة في مسلسل” أسود فاتح “

يقول الفنان شريف سلامة أننى تعرضت لحادث خطير حيث نجوت من الموت بمعجزة و ذلك بسبب سقوط لوح زجاجي علي و أصيبت بجرح خطير و تألمت جدا و الحمد الله على كل شئ و أتمنى أن  لا أتذكر هذه الحادثة أبدا .

أعمال الفنان شريف سلامة

لعب الفنان الكثير من الأعمال الفنية التى نالت اعجاب الجمهور ومن مسلسلاته مسلسل امرأة من ذهب و مسلسل أرض الرجال و مسلسل البنات و مسلسل جنة ابليس و  مسلسل نابليون و المحروسة و من أفلامه فيلم درس خصوصي و فيلم مقلب حرامية و فيلم مرجان أحمد مرجان و فيلم دم الغزال .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *