رياضة

مباراة الأهلي والشباب في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

يفتتح اليوم  الأثنين الموافق 2022/02/21 استاد الامير فيصل بن فهد “المز ” في الرياض بالمملكة العربية السعودية ابوابة لاستقبال مباراة الاهلي والشباب ضمن ربع نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين .

يحل الاهلي ضيفا على الشباب في مباراة ربع نهائي بطولة كاس خادم الحرمين حيث وصل الاهلي الى ربع النهائي بعد فوزة على الفيصلي بهدفين مقابل هدف اما الشباب فوصل الى ربع النهائي بعد فوزة على ضمك بخمسة اهداف دون رد .

تاريخ المواجهات بين الاهلي والشباب

تحمل مواجهة اليوم بين الاهلي والشباب في كاس الملك الرقم مائة وثمانية و عشرين حيث فاز الاهلي في تسعة واربعين مواجهه سابقة و فاز الشباب في ثمانية وثلاثين مواجهة سابقة و تعادل الفريقين في اربعين مواجهه سابقة .

نادي الاهلي

يدخل الاهلي مباراه اليوم بعد تعادلة في مباراتة الاخيرة في الدوري السعودي امام الفيحاء بهدف لكل منما اما المباراة التي سبقتها للاهلي كانت ايضا ضمن الدوري السعودي امام الفتح حيث انتهت المباراة بفوز الاهلي بهدف دون رد وايضا المباراة التي سبقتها للاهلي كانت ضمن الدوري امام التعاون  حيث انتهت المباراة بالتعادل بهدف لكل منهما.

يحتل الاهلي حاليا المركز التاسع في جدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد خمسة وعشرين نقطة حازهم بعد خوضة لواحد وعشرين مباراة فاز في خمسة مباريات وتعادل في عشرة مباريات و خسر في ستة مباريات .

نادي الشباب

خسر الشباب مباراتة الاخيرة في الدوري السعودي خسارة ساحقة من الهلال بخمسة اهداف دون رد اما المباارة التي سبقتها للشباب والتي كانت ايضا ضمن الدوري امام ضمك حيث انتهت المباراة بفوز الشباب بهدفين مقابل هدف اما المباراة التي سبقتها للشباب كانت امام الحزم حيث انتهت المباراة بفوز الشباب بهدفين مقابل هدف .

يحتل الشباب حاليا المركز الثالث في جدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد اربعين نقطة حازهم بعد خوضة لواحد و عشرين مباراة فاز في ثلاثة عشرة مباراة و تعادل في مباريتين و خسر في ستة مباريات .

التشكيل المتوقع للأهلي

في حراسة المرمى
محمد اليامي
في الدفاع
إزجيان أليوسكي – فهد الحمد – دانكلير – علي مجرشي
في الارتكاز
كارلوس إدواردو – فرانك كوم
في الوسط الهجومي
عبد الرحمن غريب – فيليب براداريتش – أيمن يحيى
راس حربة الفريق
عمر السومة

التشكيل المتوقع للشباب

في حراسة المرمى
فواز القرني
في الدفاع
متعب الحربي – أحمد شراحيلي – ياجو سانتوس – فواز الصقور
في الارتكاز
حسين القحطاني
في الوسط الهجومي
هتان باهبري – إيفير بانيجا – باولينيو – كارلوس
راس حربة الفريق
لوسيانو فييتو

موعد مباراة الأهلي والشباب

موعد مباراة الاهلي والشباب في ربع نهائي كاس الملك اليوم الاثنين الساعة الثامنة واربعين دقيقة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة السابعة واربعين دقيقة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية والساعة التاسعة واربعين دقيقة مساء بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة .

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والشباب

تنقل مباراة الاهلي والشباب عبر شبكة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC صاحبة الحق الحصري في نقل مباريات كرة القدم السعودية حيث خصصت الشبكة قناة SSC5 HD  و قناة  SSC5 SD  لنقل احداث المباراة حيث سيكون في التعليق على المباراة المعلق فهد العتيبي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى