stats counter free التخطي إلى المحتوى
أسعار اسطوانات الغاز الغير مدعومة في الامارات العربيه المتحده
أسعار اسطوانات الغاز الغير مدعومة في الامارات العربيه المتحده




حيث أعلنت شركه أدنوك عن اسعار الغاز لكل أسطوانه ببطاقه الرحال و ايضا بدون بطاقه الرحال .

فعند إعلانها اسعار الاسطوانات هذا يتيح للعملاء ورجال الاعمال بشكل أفضل التعامل مع المشاريع المطروحة ، حيث تم طرح العديد من المشاريع كمشروع مرحله تطوير 13 حقل غاز بارس الجنوبي -مشروع تطوير مصفاه اصفهام حزمه 2 -محطه زياده ضغط الغاز – تأمين وصناعة ضواغط التوربو – مشروع تجهيز مبادئ المستلم في تطوير صناعه النفط إلى انظمه عمل ذاتي دقيقه ونقل المعلومات والمراقبة وتعد هذه المشاريع قيد الاجراء في الوقت الحالي

فقد حددت شركة أدنوك أسعار الاسطوانات بناء على سعتها ، فسعه 25 رطلا تكلف 21 درهما أما سعه الاسطوانه 50 رطلا تكلف 31.5 درهم وهذا السعر يتم ببطاقة الرحال .أما بالنسبه للسعر بدون بطاقه الرحال فقد كانت سعه الاسطوانة 25 رطلا تكلف 237 درهم اما 50 رطلا تكلف 315 درهم .

والمعروف ان شركه ادنوك تجدد أسعارها باستمرار في العاشر من كل شهر وتقوم بحفظ حقوق جميع المستهلكين والعملاء بالتعاون مع الدولةحيث تعتبر شركه ادنوك هي المشغل الوحيد لجميع المحطات للخدمه في كل نواحي الشارقه وابو ظبي جميع المحطات في الدوله يعتمدو عليها .

تصريح الرئيس التنفيذي لشركه أدنوك

صرح الرئيس التنفيذي لشركه ادنوك  للبتروك في أبو ظبي الوطنية “سلطان أحمد جابر ” ان الشركه تتمتع بمرونه كبيرة تستطيع من خلالها التأقلم مع جميع المتغيرات التي من الممكن أن تحدث للسوق .

و أكد “الجابر” على ان شركه ادنوك تستطيع امداد السوق بأكثر من 4 ملايين برميل يوميا ، حيث تسعى الشركه لأن تصبح قادره على امداد الاسواق ب 5 ملايين برميل يوميا .

وفي تصريحه ايضا قد أكد على استمرار تعزيز القميه بشكل دائم وان الشركه مستمره في تنفيذ مشاريع التطوير والتوسيع والنمو لانها تسعى لامداد السوق ب 5 ملايين برميل يوميا .

مؤخرا ، سجلت شركة ادنوك ارتفاعا صافي الارباح خلال العام الماضي 2019 حيث سجلت 2.22 مليار درهم مقارنه مع أرباح عام 2018 .

حيث يذكر ان شركه ادنوك هي شركه نفط حكومية تأسست في نوفمبر 1971 تعمل في تسويق النفط والغاز.

حيث تأخذ أبو ظبي مقرا لها ويشرف عليها المجلس الاعلى للبترول الاماراتي الذي  يترأسه رئيس دولة الامارات الشيخ خليفة بن زايد .

اما الرئيس التنفيذي للشركة كما ذكر سابقا هو الدكتور سلطان أحمد جابر .

وتعد هي المشغل الوحيد لجميع محطات ابو ظبي و الشارقه ، تقوم بالاشراف عليها من قبل الحكومة .