stats counter free التخطي إلى المحتوى
سيناريوهات كثيرة تدور في راس الاتحاد الاسباني لكرة القدم
سيناريوهات كثيرة تدور في راس الاتحاد الاسباني لكرة القدم




ادي انتشار فيروس كورونا في العالم واوروبا خاصة في الفترة الاخيرة الي شلل تام في اكتمال الدوريات الاوروبية وتأجيلها حتي اشعار اخر حسب ما قررت اتحادات كرة القدم الاوروبية

الاتحاد الاسباني

اعلن يوم الخميس الاتحاد الاسباني لكرة القدم توقف النشاطات الرياضية وخاصة كرة القدم حتي اشعار اخر بسبب فيروس كورونا الذي انتشر في اسبانيا وخاصة في العاصمة مدريد

عدة سيناريوهات للويس روبياليس

تفائل رئيس الاتحاد الاسباني واكد علي انة دائما قدمة علي الارض ولكن انا قلقي الاكبر علي كرة القدم ومسابقة الدوري الاسباني الممتاز ،وانة في الايام القليلة المقبلة سيتم الكشف عن مستقبل كل البطولات القارية والمحلية ولكن يوجد اراء مختلفة ومازلنا غير في تشاور دائم حول مستقبل المسابقات التي توقفت بسبب انتشار فيروس كورونا.

وقال ايضا لويس روبياليس رئيس الاتحاد الاسباني اننا نعمل 4 سيناريوهات ممكن ان تكون متوقعة في الفترة المقبلة  ونعمل من السيناريو الاكثر تفاؤلا الي الاكثر تشاؤما واعتقد بأننا قريبا سنحدد السيناريو الافضل والذي نراة جيدا لصالح جميع المسابقات.

اجتماع الاتحاد الاوروبي

بعدما اعلن الاتحاد الاوروبي لكرة القدم تأجيل مبارايات دوري ابطال اوروبا و الدوري الاوروبي حتي اشعار اخر ،بسبب تفشي فيروس كورونا.

تم التأكيد علي ان يجتمع اعضاء الاتحاد الاوروبي لكرة القدم يوم الثلاثاء الموافق 17 مارس لمحاولة الوصول الي قرارات حاسمة في جميع المسابقات التابعة للاتحاد الاوروبي لكرة القدم (يوفيا) وهي الامم الاوروبية (اليورو) و دوري ابطال اوروبا و الدوري الاوروبي.

تواجد الاتحادات الاخري

بعدما اعلن الاتحاد الاوروبي لكرة القدم يوفيا الاجتماع يوم الثلاثاء ،سيتم حضور بعض من رؤساء الاتحادات في اوروبا ، وابرزهم رئيس الاتحاد الاسباني لكرة القدم لويس روبياليس ، فسوف يحضر هذا الاجتماع ولكن عبر الفيديو وقد علق بقولة انة من الممكن ان يغير هذا الاجتماع ما نقوم بة هنا.

فيروس كورونا

ادي فيروس كورونا في اسبانيا الي توقف المسابقة حتي اشعار اخر، وقد اصيب عدد من الاعبين من بينهم لاعب كرة السلة لفريق ريال مدريد و قد اعلن نادي فالنسيا وجود 5 اصابات بفيروس كورونا.