stats counter free التخطي إلى المحتوى
تأجيل اليورو و نهائي دوري ابطال اوروبا و الدوري الاوروبي
تأجيل اليورو و نهائي دوري ابطال اوروبا و الدوري الاوروبي




اعلن الاتحاد الاوروبي (يويفا) تأجيل بطولة الامم الاوروبية (يورو) الي صيف 2021 و  تأجيل نهائي دوري ابطال اوروبا و الدوري الاوروبي.

الاجتماع الطارئ

تم الاجتماع اليوم الثلاثاء 17 مارس لاتحاد الاوروبي مع ممثلي الاتحادات و الاعبين عبر الفيديو و حضرو جميعا لمناقشة الاقتراحات و السيناريوهات التي يجب الاخذ بها للوصول الي قرارات تخدم كرة القدم.

اقتراحات اليويفا

تم الاقتراح بين اعضاء الاتحاد الاوروبي بأن تؤجل بطولة اليورو التي تلعب في 12مدينة في القارة العجوز علي ان يتم اقامة البطولة في صيف 2021 و تقام من تاريخ 11 يونيو حتي 11يوليو 2021, وعلي ذلك لن تقام بطولة امم اوروبا (يورو) في موعدها المعتاد من 12 يونيو الي 12 يوليو 2020 و قد توقفت  جميع المسابقات بسبب تفشي فيروس كورونا في قارة اوروبا والعالم.

ابطال اوروبا و الدوري الاوروبي

اكد الاتحاد الاوروبي يويفا علي وصل الي قرار يتم بموجبة تأجيل نهائي دوري ابطال اوروبا الي تاريخ 27 يونيو و نهائي الدوري الاوروبي في 24 يونيو

كوبا امريكا

اعلن اتحاد امريكا الجنوبية لكرة القدم انة تم اتخاذ قرار بتأجيل بطولة كوبا اميركا الي تاريخ 11 يونيو و تنتهي في 11يوليو في صيف 2021 وذلك حرصا علي سلامة الجماهير و الاعبين من فيروس كورونا الذي اوقف المسابقات المحلية و القارية وجعل العالم يعيش في ارتباك كبير و تخبط.

تبادل الشكر

تقدم كونميبل بالشكر للرئيس الكسندر رئيس الاتحاد الاوروبي بسبب التعاون بينهم في ظل هذة الازمة المفاجأة التي اوقفت المسابقات القارية والمحلية و قال كونيميبل اشكر الكسندر علي هذا العمل الاستثنائي والمشترك بين الاتحادين والذي ادي الي توافق في ظل كبير جدا يحدث لاول مرة فب هذا الوضع الصعب التي تعيشة كرة القدم والعالم بسبب تفشي فيروس كورونا.