stats counter free التخطي إلى المحتوى
صفقة كبيرة لريال مدريد من وكيل الاعمال رايولا
صفقة كبيرة لريال مدريد من وكيل الاعمال رايولا




وكيل الاعمال الايطالي رايولا هو واحد من انجح و اشهر وكلاء الاعبين في عالم كرة القدم و يعتبر رايولا رجل مثير للجدل و تخشاة كثير من الاندية و خاصة الاندية الكبيرة في اوروبا

صفقات اريولا

و من المعروف بأن اريولا من الوكلاء التي يستطيع ان يفرض الشروط التي يريدها في اي صفقة تكون بين يدية ، و من بين الاعبين التي يملك عقودهم بول بوجبا و مختريان و زلاتان ابراهيموفيتش .

رايولا و ريال مدريد

ذكر وكيل الاعمال رايولا تربطة علاقة جيدة جدا بريال مدريد الاسباني و خاصة انة يتواصل مع الدير الرياضي  لريال مدريد خوسية انخيل و يود اريولا ان يكون لة بصمة حقيقية في انتقال لاعب كبير و حاسم في فترة الانتقالات الصيفية .

ويذكر بأن مينو  ريولا  اعار حارس باريس سان جيرمان الفرنسي اريولا  ولذلك يعتبرها نصف عملية انتقال وليس صفقة كاملة لانة معار، وقال سيكون سعيد اذا اتي لريال مدريد بصفقة كبيرة لان ريال مدريد فريق كبير ويستحق صفقة حاسمة.

موقف بوجبا

وتابع ريولا موقف بوجبا من الاستمرار في انجلترا في الموسم المقبل ، في الوقت الحالي بوجبا يمر بظروف صعبة لان في انجلترا يأخذو الامور بشكل عاطفي بعض الشئ.

و لكن لكي اكون واضح فأن بول بوجبا حاليا يحاول ان يركز مع مانشيستر يونايتد لكي ينهي الموسم بشكل يليق بفريق بحجم مانشيستر يونايتد.

يريد بوجبا بأن ينهي الموسم في المراكز المؤهلة لدوري ابطال اوروبا ، وسنري ماذا سيحل في المستقبل .

هالاند

يعد هالاند حاليا لاعب حاسم في ظل صغر سنة و موهبتة الرائعة ، و من الجميل ان نري الاعب يتطور من مباراة لاخري و يحرز الاهداف بكثرة ، ولكن رايولا سعيد يتكيفة مع فريق بروسيا دورتموند الالماني .

واضاف ايولا انة كان من الصعب انتقال لاعب من النمسا الي المانيا و من الواضح ان اختيار التوقيت المناسب و الفريق المناسب لهلاند من اجل تطورة و نضجة الكروي ، و زيادة الخبرة الاعب .