stats counter free التخطي إلى المحتوى
لاعبي كرة القدم و حملات التبرعات و المساعدة لمصابي كورونا
لاعبي كرة القدم و حملات التبرعات و المساعدة لمصابي كورونا




انتشر فيروس كورونا بشكل كبير وسريع في دول العالم و كان ابرزهم الصين وايطاليا و دول  كثيرة حول العالم و حتي الان توفي اكثر من 7000 شخص و اكثر من 100000 الف و مازال العدد في تزايد .

حملة بوجبا

اعلن لاعب مانشيستر يونايتد الانجليزي حملة تبرعات لتقديم المساعدة لمصابين فيروس كورونا المستجد ، خاصة للاطفال ويأتي ذلك بلتعاون مع وزارة الصحة العالمية و اليونسيف.

وذكرت ال بي بي سي بأن بول بوجبا لاعب الشياطين الحمر  انشأ حملة للتبرعات لصالح الاطفال المصابين بفيروس كورونا اكوفيد19.

حساب بوجبا علي تويتر

يعد اليوم 18 مارس هو عيد ميلاد بول بوجبا وكتب بوجبا علي حسابة في تويتر ( انة سعيد بأن يكون اصدقائة وعائلتة بخير وصحة جيدة ولكني حزين لان في هذة الفترة الصعبة التي يمر بها العالم يوجد اناس فقدو احبائهم بسبب الفيروس(كورونا).

واضاف وذلك الاطفال الذين اصيبوا بهذا الفيروس ولكن يجب انت نكون يد واحدة لمقاومة هذا الفيروس والمساعدة في مكافحة الفيروس( كورونا اكوفيد19)

انسانية ابراهيموفيتش

اعلن لاعب اي سي ميلان الايطالي زلاتان ابراهيموفتش حملة لجمع التبرعات المالية لمكافحة فيروس كورونا اكوفيد 19 في ايطاليا والتي تعد اكثر دول العالم تأثرت بالفيروس بعد الصين .

استخدام شخصية زلاتان

نشر لاعب ميلان الايطالي فيديو قال فية (اعلن حملة تبرعات علي نطاق واسع لان المشكلة خطيرة وملموسة والناس تحتاج الي مساعدة حقيقية).

واضاف زلاتان ( انا اعتمد بشكل كبير علي زملائي الرياضيين والمعنييين بتقديم المساعدة المالية لمكافحة هذا الفيروس ، و بتعاونا و مساندتنا معا سنحارب هذا القيروس و نساعد الجهات المختصة مثل الاطباء و المستشفيات الذين يعملون دون كلل او ملل للمحافظة علي حياتنا وانقاذها .

غرور زلاتان المعهود

فال زلاتان في نهاية الفيديو ( احب ان اذكر  اذا لم يصب زلاتان بالفيروس فان زلاتان سيصيب الفيروس، دعونا نفوز علي هذا الفيروس اللعين)

كورونا

ومن المعروف ان فيروس كورونا انتشر  في كل دول اوروبا و اكثرهم ايطاليا ، وادي ذلك الي اعلان الاتحاد الاوروبي ( يويفا ) عن توقف كامل لكافة الدوريات حتي اشعار اخر.