stats counter free التخطي إلى المحتوى
جدل بين الاندية الايطالية علي تحديد موعد للعودة للتدريبات
جدل بين الاندية الايطالية علي تحديد موعد للعودة للتدريبات




تم ايقاف متعة كرة القدم في جميع دوريات اوروبا بسبب انتشار فيروس كورونا ، الذي اتس بظلالة علي جميع المسابقات المحلية والدولية ، وذلك بعدما اعلن الاتحاد الاوروبي لكرة القدم ( يويفا )  توقف الدوريات حتي اشعار اخر .

مفاجأة لاتسيو الايطالي

تفاجأت الكرة الايطالية من البيان الذي اعلن عنة فريق لاتسيو الايطالي بأن الفريق سوف يعود للتدريبات يوم الاثنين 23 مارس المقيل ، وهو ما ادهش جميع رؤساء الاندية الايطالية الذين اعترضوا علي هذا المقترح وكان اول الرافضين من الاندية الايطالية (يوفينتوس و ميلان و انتر ميلان ) .

ايطاليا و كورونا

يذكر ان ايطاليا من اكثر الدوريات الاوروبية تأثر بفيروس كورونا اكوفيد 19 ، ويأتي ذلك لان اكثر  دولة مصاب بها لاعبين بذلك الفيروس هي ايطاليا.

وايضا ايطاليا اكثر دولة يوجد بها مصابين بفيروس كورونا بعد الصين ، و تخطي عدد الوفيات بفيروس كورونا في ايطاليا اكثر من 3000 شخص والعدد في تزايد مستمر.

الاعبين المصابين في ايطاليا

اول حالة تم الاعلان عنها انها اصيبت بذلك الفيروس بين لاعبي كرة القدم الايطالية هو لاعب يوفنتوس دانيلي روجاني ، واعلن ايضا نادي فيرونتينا اصابة 3 بنفس الفيروس.

وكان اكثر نادي اصيب لاعبية بذلك الفيروس ( كورونا ) هو نادي سامبدوريا الايطالي فقد اعلن اصابة 7 من لاعبي الفريق.

واعلن ايضا فريق يوفنتوس الايطالي في بيان بأن الاعب ماتويدي الفرنسي اثبت بعد الفحص بأصابتة بفيروس كورونا ، في ظل انة يقضي العزل الصحي من تاريخ 11 مارس.

شفاء لاعب يوفنتوس

قال لاعب يوفنتوس الايطالي انة هادئ جدا و اريد ان اطمئن الجميع انا علي ما يرام و لم تظهر الاعراض الخطرة علي و لذلك انا هادئ ومحظوظ.

واكد علي الجميع ان يكون علي قدر عالي من الوعي و الالتزام بالمنزل للمحافظة علي صحة الجميع، ويجب ان نفهم خطورة هذا الفيروس التي ممكن ان يفقدنا الكثير من احبائنا.

الحكومة الايطالية

اعلنت السلطات الايطالية علي الجميع الالتزام بالمنزل لمحاولة السيطرة علي الفيروس الذي اودي بحياة الكثير .

واعلن رئيس الوزراء الايطالي قبل قليل ان البلاد تشهد امر سئ جدا وهو انتشار فيروس كورونا ولذلك اعلن ( اننا فقدنا السيطرة علي انتشار الفيروس ( كورونا اكوفيد199