stats counter free التخطي إلى المحتوى
أفضل هواتف ذكية بكاميرات خلفية والأقل سعر
أفضل هواتف ذكية بكاميرات خلفية والأقل سعر




يحاول مستخدمين الهواتف الذكية الحصول على أفضل هاتف وأقل سعر،يوجد الكثير من أنواع الهواتف الذكية وبمواصفات عالية وتتراوح أسعارها من غالي إلى رخيص، ووانتشرت في الآونة الأخيرة هواتف ذكية جيدة وسعر زهيد ويطلق عليها الهواتف الإقتصادية.

أفضل الهواتف الذكية بكاميرات خلفية وسعر زهيد حسب ما نشر موقع تايمز نيوز ناو:

شاومي ريدمي نوت 8 برو: تم إطلاقه العام الماضي، يمتلك 4 كاميرات خلفية، الكاميرا الأساسية تصل دقتها إلى 46 ميغا بكسل، سعر الهاتف حوالي 241 دولار أمريكي.

شاومي ريدمي نوت 8:  يمتلك كاميرا أمامية بدقة 13 ميغا بكسل مدعومة بتقنيات الذكاء الصناعي، وكاميرا خلفية  رباعية تصل دقتها إلى 48 ميغا بكسل، وسعر الهاتف يصل إلى 150 دولار أمريكي.

ريلمي إكس تي:  هذا الهاتف الذكي يجمع بين المواصفات العالية والسعر الزهيد، حيث يبلغ دقة الكاميرا الرئيسية إلى 64 ميغا بكسل، ومدعومة بمعالج خارق من نوع سنابدراغون 712 أوكتا كور وسعر لا يتجاوز 264 دولار أمريكي.

اوبو إف 15:  يمتلك كاميرا خلفية رباعية، دقة الكاميرا الرئيسية 48 ميغا بكسل وكاميرا من خلالها إلتقاط الصور الماكرو الدقيقة، وسعره يصل إلى حوالي 299 دولار أمريكي.

ريلمي 5 برو:  يمتلك كاميرا أمامية بدقة 16 ميغا بكسل، وبطارية عالية الجودة تصل إلى 4035 ميللي أمبير في الساعة وكاميرا خلفية رباعية والكاميرا الأساسية تصل دقتها إلى 48 ميغا بكسل، ومعالج ثماني النواة من نوع سنابدراغون 712 وسعره يصل إلى حوالي 265 دولار أمريكي.

أما عن مواصفات هاتف شاومي الجديد هنالك تسريبات عنها، هاتف ريدمي نوت 9 برو أعلن الهندي إيشان إغاروال عن بعض مواصفات ريدمي نوت 9 برو المتوقع عن يظهر في الهند خلال الشهر الحالي.

  • يمتلك الهاتف شاشة 6.39 بوصة بدقة FHD+ دون أي نوتش ونسبة العرض إلى الإرتفاع 20:9 وكاميرا بدقة عالية.
  • كما يمتلك معالج ثماني النواة مزود بمجموع شرائح سناب دراجون 720G وذاكرة الوصول العشوائي بحجم 6 جيجابايت والقدرة التخزينية 128 جيجابايت.
  • ويمتلك كاميرا رباعية في العمق تحتوي على مستشعر رئيسي بدقة 48MP، وعدسة بدقة 8 ميجا بكسل وعدسة ماكرو بدقة 5 ميجا بكسل وكاميرا للعمق.
  • ويمتلك بطارية بسعة 020.5 مللي أمبير وشحن سريع 18 وات.
  • لديه العديد من الألوان أزرق وأبيض ثلجي وأسود.