stats counter free التخطي إلى المحتوى
كوتينيو و برشلونة يجد الحل في انتر ميلان
كوتينيو و برشلونة يجد الحل في انتر ميلان




منذ رحيل اللاعب البرزيلي فيليب كوتينو عن فريق ليفربول الانجليزي ، انتقل الي فريق برشلونة الاسباني في صفقة قياسية تخطت حاجر 150 مليون يورو ، لم يثبت كوتينيو جدارتة بأحقيتة بأن يلعب اساسيا مع برشلونة.

كوتينيو و الدوري الايطالي

كشف مصدر صحفي ، بأن من المحتمل ان يعود لاعب برشلونة المعار الي بايرن ميونخ الالماني ، الي الدوري الايطالي من بوابة انتر ميلان ، وقالت بعض التقارير بأن الانتقال سيكون جزء من الصفقة التي يتمناها برشلونة وهو لاعب الانتر ( لاوتارو مارتينيز ) .

احتمالات اتمام الصفقة

قالت الصحيفة الايطالية ( توتو سبورت) يوجد بعض الاحتمالات لاتمام الصفقة بين برشلونة و انتر ميلان الايطالي ، الاحتمال الاول هو اعارة كوتينيو مقابل اتمام انتصال الاعب الارجنتيني لاوتارو مارتينيز.

وذكرت الصحيفة ايضا ان الاحتمال المرجح حاليا ، هو اعارة فيليب كوتينيو لمدة لا تقل عن موسمين و لكن ستكون صفقة انتقال لاعب الانتر ميلان لا ترتبط بالاعارة .

برشلونة يريد لاوتارو

ذكرت بعض المصادر الصحفية الايطالية ، ان نادي برشلونة الاسباني يريد اللاعب الارجنتيني بشكل ملح خاصة ان برشلونة يحتاج الي مهاجم من العيار الثقيل ، ويذكر ايضا ان لاعب الانتر لاوتارو من الاول الاسماء المطلوبة لتدعيم الفريق الموسم المقبل.

وذكر مصدر صحفي اخر ، ينوي فريق برشلونة الاسباني تقديم فيليب كوتينيو في صفقة لاوتارو مارتينيز ، ومن الممكن موافقة الفريق الايطالي لان لاعب مثل كوتينيو من الممكن ان يضيف الكثير من القوة للفريق خاصة في الهجوم .

قيمة لاوتارو مارتينيز

يري فريق انتر ميلان الايطالي بأن قيمة نجم فريقة ( لاوتارو مارتينيز ) تقدر ب 160 مليون يورو ، ويملك النادي الايطالي شرط جزائي في عقد اللاعب بلغ 110 مليون يورو .

معاناة كوتينيو

يعاني فيليب كوتينيو في بايرن ميونخ بأدائة المتذبذب و الغير ثابت ولذلك قد لا يفعل الفريق البافاري شرط احقية الشراء .

ومن الممكن ان يظل انتقال كوتينيو قيد الدراسة بشكل اقل بسبب اهتمام مدرب فريق انتر ميلان كونتي بخدمات لاعبي وسط برشلونة ( فيدال ، ارثر ، راكيتيتش.

ويذكر ان موتينيو لفت انظار كبار اوروبا عندما كان في فريق ليفربول الانجليزي ، و تألق بشكل كبير ، وكان نادي برشلونة الاسباني قد فاز بصفقة اللاعب البرازيلي في صفقة كبيرة.