stats counter free التخطي إلى المحتوى
اقتراح انهاء الدوري الانجليزي و العاب الاولمبياد
اقتراح انهاء الدوري الانجليزي و العاب الاولمبياد




منذ ان اعلنت رابطة الدوري الانجليزي ، ايقاف مسابقة دوري البريميرليج حتي اشعار اخر ، بسبب تفشي فيروس كورونا في البلاد ، وكل يوم يتم تقديم عدة اقتراحات ، مثل متي سيعود الدوري ، يجب الغاء الدوري الانجليزي ، يوجد تخبط في التفكير و الخوف من اتخاذ القرارات المصيرية ، وايضا المطالبة بتأجيل الالعاب الاولمبية .

تأجيل الاولمبياد

يذكر ان في هذا العام 2020 يجب ان تقام دورة الالعاب الاولمبية من 24 يوليو حتي 9 اغسطس ، في دولة اليابان ( طوكيو ) ، وذكرت الكثير الصحف الانجليزية ، اجتمعت علي عنوان واحد تقريبا هو ( يجب الغاء الاولمبياد فورا ) .

استكمال الدوري

من المؤكد ان رابطة الدوري الانجليزي تريد استكمال مسابقة الدوري الانجليزي ، و تعمل علي ذلك ، وكل الاراء مطروحة ، من بينها راي رئيس نادي ساوثهامبتون ، وقال يجب انهاء الموسم  و استكمال بطولة الدوري الانجليزي ، حتي اذا لعبنا خلف الابواب المغلقة ( بدون جماهير ) ، و اعتقد ايضا ان الحكومة البريطانية سوف تقف معنا في حال العودة الي استكمال المسابقة بحلول شهر يونيو .

رابطة الدوري الانجليزي

يذكر ان اعلنت رابطة الدوري عن توقف الدوري الممتاز الانجليزي حتي 30 ابريل ، وذلك لبحث كيفية استكمال البطولة من عدمها ، ولكن تعترض بعض الاندية اذا تم ذلك بسبب ان الكثير من اللاعبين سوف تنتهي عقودهم في شهر يونيو .

خسائر الاندية و استكمال الدوري

ذكرت مصادر صحفية ( يجب ان ننهي الدوري واقامة المباريات بدون جماهير) ، وقد توضح هذة الاراء ان الدوري الانجليزي سيعود لاستكمال البطولة بعد 30 يونيو ولكن بدون الجماهير.

وقال المصدر ان فريق توتنهام الانجليزي ان هاري كين اصبح من الصعب علي الفرق الاوروبية تحمل سعرة العالي جدا ، وسبب الخسائر التي تتكبدها الفرق الكبيرة في اوروبا ، بسبب انتشار فيروس كورونا الذي احدث حالة من الشلل في العالم اجمع.

خسائر البث التلفزيوني للدوري الانجليزي

قال المحامي كرامر اشهر وابرز المحامين الرياضيين ، ان  انتشار هذا الفيروس الذي اوقف الحياة الرياضية ، سوف يؤدي الي انخفاض حاد في حقوق البث للاندية ، سيتم تعديل عقود الرعاية للبث لكرة القدم .