stats counter free التخطي إلى المحتوى
حتي اشعار اخر. الاتحاد الاسباني اعلن ايقاف مسابقة كرة القدم
حتي اشعار اخر. الاتحاد الاسباني اعلن ايقاف مسابقة كرة القدم




تأثرت كافة اتحادات كرة القدم بشكل كبير ، منذ ان اعلن الاتحاد الاوروبي ( يويفا ) توقف جميع المسابقات ، وقرر ايضا تأجيل بطولة اليورو 2020 حتي صيف 2021 ، واستجابت جميع دول الاتحاد لذلك القرار ، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا اكوفيد 19 .

تعليق مسابقة كرة القدم

رسميا اعلن الاتحاد الاسباني لكرة القدم ، ان مسابقات كرة القدم سيتم ايقافها حتي اشعار اخر ، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا اكوفيد19 ، في جميع انحاء البلاد .

وقد تم الاتفاق علي هذا القرار ، بعد مناقشتة مع رابطة الليجا ، حرصا علي سلامة الجميع من وجود اي خطر قد يلحق بهم.

وقال الاتحاد الاسباني علي موقعة الرسمي ، بأن الاتحاد يشكر كل من حرص علي المساعدة في التقليل من انتشار هذا الفيروس ، وتم التعاطف مع كل من فقد شخص عزيز علية بسبب ذلك الفيروس .

رابطة الليجا

وكان رئيس رابطة الليجا ( تيياس ) قد توقع ان يجب ان تعود مسابقة الدوري الاسباني و دوري ابطال اوروبا ، وجميع الدوريات الاوروبية في مايو المقبل ، وذكرت صحيفة ( ماركا ) الاسبانية ، بأن تيياس قال سنحاول ان قادرين علي العودة لاستكمال بطولة الدوري الاسباني ، ويأتي ذلك بجانب استكمال مباريات دوري ابطال اوروبا و الدوري الاوروبي .

وذكر ايضا ان هذا الموعد افضل وقت لمحاولة انهاء مسابقة الدوري الاسباني في موعدة مع تقليل الفترة الزمنية بين كل مباراة واخري .

الاتحاد الاوروبي و الكونمييل

قررت ( يويفا ) في وقت سابق تأجيل بطولة الامم الاوروبية ( اليورو ) التي كانت مقررة في صيف 2020 ، الي صيف 2021 ، وتأجيل نهائي دوروي ابطال اوروبا و الدوري  الاوروبي الي 27 و 24 يونيو المقبل ، و لاول مرة يتم التوافق بين يويفا و اتحاد كونمييل علي تأجيل ايضا بطولة كوبا اميركا 2020 حتي صيف 2021 ، ويأتي ذلك بسبب انتشار فيروس كورونا.

كورونا في اسبانيا

تأثرت اسبانيا بشكل كبير بسبب انتشار فيروس كورونا اكوفيد19 ، وقد بلغ حتي الان عدد الاصابات في اسبانيا تخطت 4000 اصابة بالفيروس ، وبلغ عدد الوفيات اكثر من 1700 شخص حتي الان ، وتعد اسبانيا ثاني دولة بعد ايطاليا في اوروبا كأكثر البلاد انتشارا للفيروس .