stats counter free التخطي إلى المحتوى
أفضل خمس تطبيقات تصميم جرافيك في مجال التصميم
أفضل خمس تطبيقات تصميم جرافيك في مجال التصميم




أصبحت الهواتف الذكية والتابلت أدوات مفيد للمصممين في مختلف مجالات التصميم، وهذه الأدوات تساعد المصمم في تنتفيذ أفكاره وتساعده على الإبداع.

و توفر الوقت والمال حيث شراء هاتف ذكي أو تابلت اقتصادي أكثر من شراء كمبيوتر بمواصفات عالية لتشغيل تطبيقات وبرامج التصميم الكبيرة.

نظام التشغيل الأندرويد الشهير والمفضل للكثير من الأشخاص والأقل تكلفة يوفر بعض التطبيقات التي تساعدك على تنفيذ وحفظ التصاميم بسهولة

أفضل تطبيقات تصميم الجرافيك:

نظرا لصعوبة البحث عن أفضل التطبيقات لتساعدك في تنفيذ التصميمات ولكثرتها على متجر جوجل إليك أفضل التطبيقات.

Sketchbook Express:

يتيح التطبيق للمستخدم إمكانية تصميم أو رسم أي فكرة في خيالك في أي مكان وأي زمان عبر هاتف الذكي الذي يعمل بنظام التشغيل الأندرويد، يوفر للمصمم أدوات احترافية لكي لا تنسى الفكرة التي تأتي فجأة وأنت بعيد عن مكان العمل الخاص بك فتقوم برسمها من خلال التطبيق ويوفر العديد من الخصائص والألوان المختلفة المميزة، وبالاضافة انه مجاني.

Paperless:

تطبيق يعمل بنظام التشغيل أندرويد وصُنف كأفضل تطبيقات متجر جوجل الخاصة في مجال التصميم.

بيبرلس تطبيق لتصميم ورسم أي فكرة في مخيلتك باحترافية عالية و يوفر للمستخدم العديد من الأدوات للتصيم والرسم والكتابة بدون الحاجة لربط حسابك الخاص بأحد مواقع التواصل الاجتماعي وإنه تطبيق منظم حيث يقوم بتنظيم أفكارك ورسوماتك يسهل عليك الرجوع إليها عند الحاجة.

Infinite Design:

تطبيق جديد على متجر جوجل لكنه جيد جدا لتنفيذ التصميمات بالمساحات المختلفة، و يوفر لك عمل تصميمات كبيرة جدا بنظام الأندرويد و يحتوي على الكثير من الأدوات والطبقات التي يمكن تركبيها،

ArtFlow:

إنه تطبيق مختلف و مميز ويجعل المصمم يعيش تجربة مختلفة في تصميم الجرافيك ، تطبيق ذات واجهة استخدام سهلة و بسيطة وكذلك مميزة ويتيح لأي شخص من أي فئة عمرية أو أي مستوى القدرات أن يتعامل مع التطبيق ويتميز أنه يمكنك الرجوع للخطوة السابقة وتصل إمكانية الرجوع إلى 6 خطوات ، يوفر 70 فرشاة للرسم وأكثر من 16 طبقة يمكن تركيبها والكثير من المميزات.

Adobe Illustrator Draw:

الشركة المصنعة للتطبيق يمكنك تخمينه من اسم التطبيق وهي شركة أدوبي وهي أقوى شركة في العالم في مجال التطبيقات الخاصة بتصميم الجرافيك والرسم والتعديل وتمتلك تطبيقات شهيرة جدا والأكثر استخدام في العالم، يحتوي التطبيق على العديد من المميزات والخصائص الاحترافية جدا.

يتيح التطبيق للمصمم إمكانية تنفيذ التصاميم المختلفة باحترافية ويوفر 5 فرش فيكتور مختلفة والقوالب والملصقات الجاهزة والطبقات المختلفة ويمتلك واجهة مميزة تشبه نسخة التطبيق الخاص بالكمبيوتر.