stats counter free التخطي إلى المحتوى
فكرة زيدان لاستكمال الدوري الاسباني،وبديل راموس
فكرة زيدان لاستكمال الدوري الاسباني،وبديل راموس




يوجد الان حالة من الصمت الكروي الرهيب ، فجميع المسابقات تم ايقافها حتي اشعار اخر ، بحسب ما اعلن عنة الاتحاد الاوروبي ( يويفا ) في وقت سابق من شهر مارس ، ( تأجيل جميع المسابقات في كل الدوريات حتي اشعار اخر ، وفي يوم امس اكد الاتحاد الاسباني لكرة القدم ان لايوجد موعد محدد للعودة للدوري فأعلن ( ايقاف الدوري الاسباني حتي اشعار اخر ) ، وذلك بسبب الانتشار الواسع لفيروس مورونا كوفيد19 .

فكرة زيدان

ذكرت مصادر صحفية اسبانية ، ان المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ، والذي يقضي العزل الصحي في الوقت الحالي ، ويفكر مدرب ريال مدريد حاليا بكيفية انهاء الموسم الحالي من الدوري الاسباني ، الذي توقف بسبب انتشار فيروس كورونا في العالم .

وجائت الي زيدان فكرة مأخوذة من دوري كرة السلة في امريكا ، ويري زيدان ان الموسم اذا عاد في الفترة القادمة ، فأن مدرب ريال مدريد يؤيد استكمال البطولة بطريقة الادوار الاقصائية ، مثل ما فعل دوري كرة السلة الامريكي .

العامل البدني

من الممكن ان يكون فكرة زين الدين زيدان ، فكرة جيدة في الوقت الحالي ، ولكن اذا تم الاخذ بهذة الفكرة ، فسوف يتطلب علي كل لاعبي الدوري الاسباني ، جهد بدني كبير جدا ، ويذكر ان ما فعلة دوري كرة السلة الامريكي هو لعب مباراة كل 48 ، وهذا يتطلب مجهود بدني رهيب ، ولا يكون هناك تدريبات للفرق تقريبا .

بديل راموس

وفق ما ذكرت صحيفة سبورت الاسبانية ، يريد ريال مدريد التعاقد مع المدافع سكرينيار لاعب ومدافع فريق انتر ميلان الايطالي ، وذلك لتعويض قائد الفريق سيرجيو راموس في حال لم يتم التوصل لاتفاق لتجديد عقد اللاعب.

و ذكرت الصحيفة ايضا ،قد يصل سعر الصفقة الي اكثر من 60 مليون يورو ، ويعد اللاعب السلوفاكي ميلان سكرينيار من اللاعبين الاساسين لفريق الايطالي كونتي ، يريد ريال مدريد الاسباني الظفر باللاعب لكي يكون شريك لمدافع الفريق رفائيل فاران لعدة سنوات مقبلة ، خاصة وان اللاعب يبلغ 25 عام .