stats counter free التخطي إلى المحتوى
ترامب يتحكم في فيروس كورونا
ترامب يتحكم في فيروس كورونا الاربعاء 25-3-2020




انتشر في الاونه الاخيره فيروس كورونا في الكثير من البلاد العربية والاجنبيه ، حيث استهدف 170 دولة ، ومات على أثره الكثير من الناس والكثير أيضا ما زال على قد الحياه يتعذب بآلامه الشديدة .

الي الان لم يجد أي من الدول حل جذري له أي لم يجدوا أي دواء فعال للقضاء على هذا الفيروس ،فسمعنا الكثير عنه منهم من يقولون انه بسبب غاز سام ومنهم من يقولوا انه من الخفافيش لان الصينين يأكلون الخفافيش والاخبار تتضارب حول هذا الامور .

لكن المعروف انه ينتقل عن طريق الهواء والرذاذ ومن الممكن اللمس أيضا فيجب الحذر منه وأخد الحيطه والحذر في التعامل مع الناس والحمايه اللازمه من لبس الكمامات والكفاتات الصحيه على الايدي لكي لا يتم نقل العدوي .

في ظل انتشار هذا الفيروس في العالم “دونالد ترامب” الرئيس الامريكي حدد أمس الثلاثاء 24-3-2020 في مؤتمر أمريكي له ان انتهاء انتشار هذا الفيروس في العالم قريبه جدا ،

فهزيمه هذا الفيروس قريبه لا محاله ، وهو على كامل الاستعداد لتقديم جميع المساعدات الطبيه اللازمه لأي ولايه تعاني من انتشار فيروس كورونا .

تصريح دونالد ترامب

وبما جاء على لسانه ” سنحاول هزيمه فيروس كورونا بحلول عيد الفصح الشهر المقبل ، وسنعمل على اصدار أكبر دعم مالي للافراد والشركات التي تضررت من انتشار فيروس كورونا ”

فهو سيقدم جميع أجهزه الوقايه والحمايه من المعدات و أجهزه فحص و الاقنعه الطبيه لمواجهه فيروس كورونا ومحاوله الحفاظ عى الوضع الصحي في الولايات المختلفه  .

وأيضا قال ” سنعمل على إعاده اقتصاد البلاد وسنظل قوه اقتصاديه رائده نحقق نصرا على فيروس كورونا ”

حيث أكد على أهميه حدود الولايات ، فقد حذر في وقت سابق له من الاغلاق في الولايات المتحده الامريكية لان هذا يتسبب في أزمه اقتصاديه في البلاد من الممكن ان تدمرها.

حيت صرح في مؤتمر سابق له ” يمكن ان ندمر بلد اذا اغلقنا بهذه الطريقه ”

حيث اعتبر دونالد ترامب ان من الممكن ان يقل عدد ضحايا فيروس كورونا في البلاد وسيتم الحفاظ على النشاط الاقتصادي ، فمن الممكن ان يخسر عدد معين من الاشخاص ولكم اذا اغلق الاقتصاد ستغرق البلاد كلها