stats counter free التخطي إلى المحتوى
ريال مدريد ينتظر زيدان و مشكلة في الفريق الملكي
ريال مدريد ينتظر زيدان و مشكلة في الفريق الملكي




في الوقت التي توقفت كرة القدم في اسبانيا و جميع دول اوروبا ، بسبب فيروس كورونا كوفيدا19، الذي أزهق الكثير من الارواح البشرية حول العالم ، ولكن تعمل الاندية الكبيرة في صمت ، من اجل الظفر بأفضل اللاعبين للموسم المقبل .

انتظار زيدان

ذكر مصدر صحفي اسباني ، بأن نادي ريال مدريد الاسباني يرغب بأن يبرم صفقتة الصيفية من الان ، ولكن ادراة ريال مدريد تنتظر موافقة مدرب الفريق ( زين الدين زيدان ) .

وقد ذكر في عدة تقارير سابقة ، بأن ريال مدريد قد اخذ اتفاق شفهي من اللاعب الهولندي ، فان دي بيك للاعب نادي اياكس امستردام ، ولكن حتي الان لم يبدي المدير الفني لريال مدريد ( زين الدين زيدان ) موافقتة علي الصفقة .

وقالت مصادر صحفية اخري ، ان ريال مدريد جاهز لعرض مبلغ 60 مليون يورو لضم لاعب وسط فريق اياكس الهولندي ، ولكن بعد توقف الحياة الرياضية بسبب فيروس كورونا ، فأن النادي الهولندي سوف يضع اتفاق جديد ، لانة في الوقت الحالي وفي ظل هذة الازمة ، سيكون مبلغ 60 مليون يورو كثير من اجل التعاقد مع للاعب اياكس الهولندي ( فان دي بيك ) .

فريق المستقبل لريال مدريد الاسباني

من المعروف بأن نادي ريال مدريد في الفترة الحالية يبني فريق شاب جديد ، وهذا واضح في ظل تعاقد ادارة الميرنجي مع للاعبين مثل ( فينسوس جونيور ، يوفيتش ، ماريانو دياز ، رودريجو ، وفالفيردي، ميليتاو ، فابيخو ) .

ولكن تري ادارة ريال مدريد بأن جميع الصفقات تتمحور حول خط الهجوم و خط الوسط ، ولا يزال خط الدفاع بدون لاعب جديد جيد ، ويذكر ان اللاعب ايدر ميليتاو و فابيخو ، لم يثبتوا قدرتهم علي قيادة فريق بحجم ريال مدريد في المستقبل ، خاصة ان القائد الحالي سيرجيو راموس يتقدم في السن ، و قد لا يجدد لريال مدريد والذي ينتهي عقدة في 2021 ، ولايوجد سوي الفرنسي رفائيل فاران و اللاعب الاسباني الذي يلعب عدد قليل من المباريات ( ناتشو ) ، و لا يعتمد علية كثيرا المدرب الفرنسي زيدان .